فن و مشاهير

“إليسا” تغيب عن حفلات عيد الحب بسبب عملية جراحية

توجهت المطربة اللبنانية إليسا إلى العاصمة البلجيكية “بروكسل”، للخضوع إلى عملية جراحية في يدها نتيجة الآثار الناتجة عن علاجها من مرض سرطان الثدي، وذلك عقب غقامة حفلها الأخير بـ”دبي”.

وشاركت المطربة إليسا جمهورها بخبر سفرها إلى العاصمة “بروكسل”، وذلك من خلال جملة غامضة عبر تغريدة كتبتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلة:” أحزم حقائبي إلى بروكسل”.

وكانت قد أعلنت منذ فترة سابقة أنها تستعد للسفر خلال فبراير الحالي، لإجراء عملية جراحية في يدها، والتي تعرضت للتورم ، إضافة إلى تراكم المياه في جسمها نتيجة علاجها من سرطان الثدي، وحينها تفاعل الجمهور مع التغريدة الخاصة بها وتمنوا لها الشفاء العاجل، وعودتها سريعا ليستمتعوا بحفلاتها التي تحييها في مختلف البلاد العربية والعالمية.

ومن المفترض أن تغيب المطربة إليسا عن إحياء الحفلات الخاصة بها خلال عيد الحب المقبل والذي يحل يوم الخميس القادم، الموافق 14 فبراير، إلى جانب الاستراحة من الالتزامات الفنية التي تقع على عاتقها،  بسبب فترة النقاهة والتعافي التي ستضطر إليها عقب إجراء العملية الجراحية.

يذكر أن آخر خفلات إليسا في دبي، حيث التقت بشريحة عريضة من الجماهير، وذلك بعد مرور أكثر من عام على إقامتها حفلا غنائيا بنفس المكان، وتعرضت خلاله لأزمة صحية أدت غلى سقوطعا أرضا بعد فقدان الوعي الكامل.

تغريدة إليسا عبر تويتر
تغريدة إليسا عبر تويتر

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى