آخر الأخبارأخبار الحوادث

مباحث أكتوبر يكشف كواليس وأسرار صادمة حول «قتيل الصور الفاضحة»

نجحت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة في كشف غموض واقعة العثور على جثة شخص مجهول بطريق الفيوم ناحية أكتوبر.

وكشفت التحقيقات التي أجراها رجال البحث الجنائي بالجيزة جهودهم لضبط متهمين هاربين في واقعة مقتل عامل عثر على جثته ملقاة بطريق الفيوم ناحية أكتوبر.

وبدأت الواقعة بتلقي اللواء خالد منير، مدير قطاع أكتوبر، إخطارا من العميد محمد رسلان، مأمور قسم ثالث أكتوبر، بتغيب «محمد. ن»، 31 سنة، عامل بمحل ملابس، يقيم في الحي الثامن.

تحريات العقيد عمرو البرعي، مفتش مباحث أكتوبر، دلت على أن خلافات بين العامل المتغيب وخفير خصوصي يدعى «شوبك. ع»؛ بسبب ابتزاز العامل لابنة الخفير، وتهديدها بنشر صور فاضحة لها.

وأشارت التحريات إلى أن الخفير استعان بـ 5 آخرين، واختطفوا المجني عليه، وقاموا بقتله وإلقاء جثته بالمنطقة الجبلية بطريق الفيوم، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم الرئيسي ونجليه «عبد الرازق»، 30 سنة، و«عزة»، 40 سنة، وشقيقه «نجيب»، 63 سنة.

أرشد المتهمون عن مكان الجثة، حيث عثر عليها بالمنطقة الجبلية بطريق الفيوم، وسط ملاحقات لمتهمين اثنين شاركا معهم في تنفيذ الجريمة وهما: «عشري. ع»، 39 سنة، سائق، و«وحيد. ن»، 30 سنة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى