فن و مشاهير

ابنة إيمان البحر درويش تقاضي حسن شاكوش.. وتكشف تطورات حالة والدها

أعلنت أمنية ابنة إيمان البحر درويش، مقاضاة مغني المهرجانات حسن شاكوش، بسبب نشر خبر وفاة والدها، دون أن يتحرى الدقة.

وقالت أمنية في تصريحات صحفية:” حسن شاكوش نشر شائعة وفاة والدي، ولن أتنازل عن بلاغي ضده وحتى الآن هو لم يتواصل معي، ولن أقبل اعتذاره بعد نشره للوفاة.”

ابنة إيمان البحر درويش تقاضي حسن شاكوش..

كما كشفت أمنية عن آخر تطورات حالة والدها الصحية، مؤكدة أنها  مازالت كما هي، مطالبةً جميع محبيه وجمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل حتى يمر من هذه الأزمة على خير.

وفي وقت سابق، كشفت أمنية إيمان البحر درويش ، سر نشرها صورة والدها الأخيرةالتي أحدثت ضجة واسعة، وقالت أنها نشرتها بهدف دعوات الناس له لا أكثر، مستنكرة الهجوم عليها من قبل البعض.

وفي وقت سابق، أعرب مجلس نقابة المهن الموسيقية، عن استيائه الشديد بسبب أزمة الفنان إيمان البحر درويش، مشيرًا إلى أن ابنته رفضت التواصل مع أي شخص من الوسط الفني، بما فيهم النقيب مصطفى كامل.

وقال الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية: “إحنا مش فاهمين حاجة ومش فاهمين ألغاز ابنة إيمان البحر درويش، وفوجئنا بصورة نازلة على الإنترنت من ابنة الفنان إيمان البحر درويش، حاولنا التواصل معاها كتير ومفيش فايدة.”

وتابع: “فوجئنا بمحامي طلع قال أنه محامي إيمان البحر درويش وهو كويس وزي الفل، وبعدين ابنة الفنان كذبته وقالت مش المحامي بتاع والدي”.

وأضاف: “هي مش عايزة تقول مكان والدها، طيب هي نشرة الصورة ليه؟ أكيد هي طالبة دعم وعناية والنقابة بتقول أهو إحنا معاكي وتحت أمرك.”

اقرأ ايضا:

أول رد من رباب ممتاز على اتهامات خطفها زوج غادة عبد الرازق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى