ملعب لقطات

عودة الشناوى وأحد أعمدة الفريق فى هذا الموعد وموقف المصابين من مباراة العودة أمام مازيمبى

تلقى الجهاز الفني لنادي الأهلي بشرة سارة قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي في مباراة العودة ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وستقام هذه المباراة يوم الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي، ويسعى الفريق الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة والصعود إلى الدور المقبل.

وفى مفاجأة مدوية أعلن عودة حارس مرمى الأهلي، محمد الشناوي، لحماية عرين القلعة الحمراء، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حصل الشناوي على الضوء الأخضر من قبل الطبيب المعالج للمشاركة في المباريات.

وسيكون حارس المرمى جاهزًا للمشاركة أمام مازيمبي في مباراة العودة، والتي تعد من أهم المباريات في مسيرة الفريق.

في نفس السياق، شهدت مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، التي انتهت بالتعادل السلبي، إصابات قوية لبعض لاعبي الفريق الأحمر،. نتيجة تدخل عنيف من قبل لاعبي الخصم، حيث تعرض ثنائي النادي الأهلي، أكرم توفيق وأحمد نبيل كوكا، إلى إصابات مختلفة.

واشتكي كوكا من كدمة فى أسفل الركبة،بينما تعرض أكرم توفيق لكدمة في الوجه وجرح بسيط في الحاجب خلال ‏مشاركتهما في مباراة مازيمبي، وهذه الإصابات لا تمنع هذا الثنائي من المشاركة في المباراة المقبلة.

ومن أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين، قرر المدير الفني للفريق، السويسري مارسيل كولر، إراحتهم وخروجهم من مواجهة مازيمبي، بينما يعاني رضا سليم من اجهاد عضلي، وسيخوض تدريبات تأهيلية قبل مباراة العودة.

وفي تطور إيجابي لنادي الأهلي، يعود أحد أعمدة الفريق الأحمر إلى الملاعب بعد فترة غياب. ياسر إبراهيم، مدافع الأهلي، أصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة الإياب أمام مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

بعد تأكد جاهزيته، يعد ياسر إضافة قوية للفريق وسيكون له دور كبير في الدفاع عن عرين القلعة الحمراء.

بهذه التطورات، يستعد النادي الأهلي لمواجهة قوية أمام مازيمبي في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. ستقام المباراة يوم الجمعة المقبل الموافق السادس والعشرين من شهر أبريل الجاري على أرضية استاد القاهرة الدولي. يتطلع الفريق الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى