فن و مشاهير

“ابن اصول” لحمادة هلال يتصدر محرك البحث “جوجل”

تصدر مسلسل “ابن أصول” محرك البحث الأكبر حول العالم “جوجل”، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى والثانية على شبكة قنوات دي إم سي، حيث جاءت نهاية الحلقة الأولى غامضة فظهر شخص ملثم مع حمادة هلال فى السيارة كان مختفيًا بها ثم رش فى وجهه مخدر بعدما أكد له أنه سيدفع الثمن.

ويتعرض حمادة هلال لأزمة كبيرة مع والدته بسبب جمالها الفائق؛ فبرغم المحبة الشديدة الذى يكنها حمادة هلال لوالدته إلا أنه يعانى من أزمات متكررة بسبب جمالها الذى يجعلها مطلب للعديد من العرسان الذين يرغبون من الزواج منها لجمالها وحسبها نظرًا لأنها من عائلة من ذوي الحسب والنسب فى الشام بالإضافة إلى جمالها الشديد، وخلال الحلقة الأولى من المسلسل تقدم عريسان لها ما تسبب فى خلاف بين هلال وبينها لغيرته الشديدة عليها.

وكانت الحلقة الأولى من مسلسل ابن أصول قد بدأت بظهور هشام الذي يجسد شخصيته الفنان حمادة هلال، وهو شابا غنيا نظرا لامتلاكه شركة ألماظ هو ووالدته بالإضافة إلى عدة محلات ذهب، ورغم غناه الفاحش بصحبة والدته (سوزان نجم الدين) إلا أنه يعانى من طمع والده الذى يلعب دوره (أحمد حلاوة) حيث يطلب منه أموالاً دائمًا بسبب حبه للنساء وجريه ورائهن ما تسبب في انفصاله عن والدته حينما كان طفلاً وخانها مع الشغال.

ويتزوج هشام بطل العمل الدرامي سرًا على مدار سنة من أيتن عامر، وأثناء وجوده معها أغلق تليفونه طويلاً مما تسبب فى أزمة كبيرة بينه وبين والدته (صولا) ليكذب عليها مؤكدًا أن سبب إغلاق الهاتف هو وجوده بجانب صديقه فى المستشفى.

وتذيع شبكة قنوات “دي إم سي”مسلسل “ابن أصول” للنجم حمادة هلال، فى تمام الساعة 8 مساءا، والإعادة 3 ونصف فجرا والإعادة الثانية 2 ظهرا، أما على قناة “دي إم سي” دراما فيعرض الساعة 11 مساءا والإعادة الساعة 12 ظهرا والإعادة الثانية الساعة 4 عصرا.

ويشارك النجم حمادة هلال البطولة في  مسلسل “ابن أصول” سوزان نجم الدين، أيتن عامر، هبة حسن، محمد نجاتى، رانيا منصور، إيناس كامل، إسلام إبراهيم، عماد رشاد، كريم أبو زيد، وفاء سالم، حمزة العيلى، أحمد كرارة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى مع وجود بعض مشاهد الكوميديا، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد، إخراج محمد بكير،  إنتاج شركة سنيرجي.

أخبار متعلقة:

تعرف على قنوات عرض مسلسلات رمضان 2019

شاهد| حمادة هلال وإيمان العاصي داخل دار القضاء العالي لهذا السبب

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى