آخر الأخبار

فرج عامر يكشف عن الحالة الوحيدة لتدخل البرلمان لحل اتحاد الكرة المصري !

تحدث رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب ورئيس نادي سموحة السكندري، المهندس فرج عامر، حول الفشل الذي حققه اتحاد الكرة المصري مؤخرًا، بعد خروج منتخب مصر من الدور الأول من مونديال كأس العالم بروسيا بعد الهزيمة في ثلاث مباريات ضمن دور المجموعات!.

وكان منتخب مصر قد خرج من مونديال روسيا بلا نقاط، بعد الخسارة في أول ثلاث مباريات ضمن دور المجموعات للبطولة، ما ساهم في تقديم لجنة الشباب والرياضة في البرلمان المصري مذكرة لفتح تحقيق في أسباب الفشل بكأس العالم.

وأكد فرج عامر، خلال تصريحات تلفزيونية له فجر اليوم السبت، أن الجميع فوجئ بالنتائج المهينة والمحبطة لمصر في مشواره في مونديال كأس العالمم، خاصة بعدما قدم اللاعبين أداء جيد للغاية أمام الأوروجواي وظهر بشكل رائع في شوط المباراة الأول أمام روسيا بينما انهار تمامًا في الشوط الثاني، مؤكدًا أن الأداء لم يكن آمالنا على الإطلاق.

تابع فرج عامر، أنه حتى فوجئ بأداء النجم الدولي المصري محمد صلاح، وكان يتمنى منه أداء أكثر جدية خاصة وأن الجميع كان يأمل بحصول اللاعب على الكرة الذهبية.

وأضاف فرج عامر، خلال تصريحاته التلفزيونية، أنه رفقة لجنة الشباب والرياضة في البرلمان أصدروا بيان وتقدم بطلب لتشكيل لجنة تقصي حقائق لما حدث في روسيا، وتواصل مع وزير الشباب والرياضة من أجل هذا.

وأشار فرج عامر، أن مجلس البرلما وفقًا لنظام الاتحاد الدولي الفيفا لا يستطيع له حل اتحاد الكرة المصري على الإطلاق، لكن البرلمان يستطيع حل الجمعية العمومية للاتحاد والتي تعتبر ممثلة في الأندية، مشيرًا بأن الحالة الوحيدة التي يمكن بها حل اتحاد الكرة المصري هي إثبات وجود فساد مالي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى