فن و مشاهير

اعتناق النجم «مورجان فريمان» الإسلام يهز مواقع التواصل.. ما القصة؟

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول أنباء تفيد  اعتناق النجم العالمي مورغان فريمان، للإسلام وذلك بعد تواجده بحفل افتتاح كأس العالم ٢٠٢٢.

وانتشرت الانباء بعد ظهور فريمان في حفل افتتاح كأس العالم الساعات الماضية، بقطر حيث ظهر مع الشاب القطري غازي المفتاح في إحدى فقرات الحفل حيث تبادلا الحديث حول تصحيح المفاهيم المغلوطة عن الأديان و وازدواجية المعايير.

اعتناق النجم «مورجان فريمان» الإسلام يهز مواقع التواصل.. ما القصة؟

لكن كل تلك الأنباء هي شائعات لا أساس لها من الصحة، حيث أنه لا يوجد أي تصريح رسمي له باعتناقه ديانة الإسلام، وكل ما قيل حول الامر ليس عليه أي دليل حقيقي.

وفي وقت سابق، أهدى الأمير تميم بن حمد أمير دولة قطر والده الشيخ حمد بن خليفة نسخة من تي شيرت ارتداه والده في شبابه أثناء لعبه كرة القدم قبل عدة سنوات، أثناء حفل افتتاح كأس العالم 2022.

وعلى هامش حفل افتتاح كأس العالم تم إذاعة مقطع فيديو قديم ظهر فيه الشيخ حمد بن خليفة أثناء لعبة كرة القدم في فترة شبابه، وبعد عرض المقطع المشار إليه خلال حفل الافتتاح، فاجأ الأمير تميم بن حمد والده بإهدائه نسخة مشابهة من نفس التي شيرت وطلب توقيعه عليها.

وحرصت اللجنة المنظمة للمباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم على إهداء نسخة من نفس التي شيرت لكل مشجع من الحاضرين في ملعب المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم والبالغ عددهم 60 ألف مشجع.

اقرأ ايضا:

قطر توزع هدايا على الجماهير بافتتاح كأس العالم.. لن تصدق ما هي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى