فن و مشاهير

شاهد أكثر الأفلام الأجنبية رعبًا عام 2018.. فيديو

شهد عام 2018 العديد من الأفلام الأجنبية المرعبة المؤثرة، وأثار الكثير منها إنتباه عشاق هذا النوع من الأفلام.

ونرصد لكم قائمة بأكثر 7 أفلام أجنبية رعبًا خلال عام 2018.

Slender Man

تدور أحداث الفيلم حول رجل لديه طول ونحافة بشكل مرعب إضافة إلى ذراعيه الطويلتين ووجهه الغريب، والذي يكون مسئولًا عن إختفاء عدد كبير من الأطفال والمراهقين في المدينة.

Truth Or Dare

تدور أحداث الفيلم حول لعبة بسيطة تسمى «حقيقة أم جرأة» بين مجموعة أصدقاء، تتحول إلى لعبة قاتلة ومميتة، عندما يعاقب شيء ما، الذين يقولون الكذب أو يرفضون تحديات الجرأة.

The First Purge

تدور أحداث الفيلم حول أول يوم من أيام التطهير السنوي الذي تصير من خلاله كل الجرائم مباحة بما فيها القتل.

The Meg

تدور أحداث الفيلم حول الغواص الخبير وقبطان البحرية «جوناس تايلور»، الذي استطاع الهروب من هجوم قرش عملاق يبلغ طوله السبعين قدمًا، وأصبح لزامًا عليه إنقاذ بعض الأشخاص المُحاصرين في غواصة غارقة.

The Strangers: Prey At Night

تدور أحداث الفيلم حول رحلة عائلية تتحول إلى كارثة بكل المقاييس، عندما تصل إحدى العائلات إلى حديقة تقع خارج نطاق تغطية المحمول، وفجأه يكتشفوا أن الحديقة الغامضة مهجورة بالكامل، ويقوم ثلاثة مرضى نفسيين ملثمين، بوضع العائلة تحت اختبار الكفاح من أجل البقاء.

Annihilation

تدور أحداث الفيلم حول عالمة أحياء تلتحق ببعثة علمية سرية وخطيرة للغاية، حيث لا تجدي قوانين الطبيعة نفعًا ولا تنقذ أرواحًا.

The Nun

تدور أحداث الفيلم حول إنتحار راهبة شابة في ظروف غامضة بأحد أديرة رومانيا، ثم يُرسل كاهن من قبل الفاتيكان بصحبة إحدى المتدربات في سلك الرهبنة للتحقيق في الحادثة، ويصيرا في مواجهة الراهبة «فلاك» ذات الكينونة الشيطانية.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى