فن و مشاهير

«البوسة سببها الكبت».. ظهور جرئ لابنة شقيقة إلهام شاهين بعد تصريحاتها المثيرة

تصدرت الفنانة إلهام صفى الدين ابنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين، تريند مؤشر البحث على موقع جوجل خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها المثيرة عن فيلم صاحبتي.

وفي أول رد على تقديمها للمشاهد الجريئة، قالت إلهام صفي الدين، ابنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين: “مبسوطة وراضية جدا عن كل حاجة حصلت، وحاسة إن كلنا تعبنا عليه، سواء فيه بوسة أو فيه شيء ملموس، فاهمة إن ده مش في مجتمعنا ومش معتاد عليه، لكن دي حاجة كانت بتحصل زمان وعادي، لكن الزمن والوقت اتغير وسببها الكبت “.

بدورها دافعت الفنانة إلهام شاهين، عن ابنة شقيقتها، قائلة: “بستغرب أننا بننتقد بوسة في الفيلم، مع أن القبلات موجودة في أفلام الستينيات والسبعينيات، في الوقت اللي بنشوف فيه القتل والعنف والدبح والاغتصاب وداعش ومش بنزعل”.

وقالت ابنه شقيقه إلهام شاهين عن فيلم صاحبتي، بأنه أول عمل سينمائي لها شارك في واحدة من المسابقات المهمة بمهرجان فينيسيا>

وشارك أيضا في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بل حصل على جائزة لجنة التحكيم الخاصة. فشاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية، من أهمها “منورة بأهلها” و”مين قال” و”آسيا” و”ضد الكسر” وذلك منذ طفولتها، ولكن فيلم “صاحبتي” كان بمثابة تجربة مختلفة بالنسبة للممثلة الشابة إلهام صفي الدي”>

كما أشارت إلى دعم عائلتها لها ومدى سعادتها بوجودهم معها في كل خطواتها الفنية.

وعن كواليس الفيلم قالت :” الكواليس كانت لذيذة وغريبة وخطيرة جدًا، فالبروفات الخاصة بتحضير مشاهد الفيلم فقط استمرت قرابة الـ6 أشهر متواصلة خلال فترة انتشار فيروس كورونا، مما جعل كواليس التصوير شديدة الخطورة. ومن قبل تحضيري للشخصية حضرت نفسي حتى أكون مقتنعة ومؤمنة بفكرة العمل ليظهر على الكاميرا وكأنه حقيقة وليس أول مشاهد تمثيل لي حتى يشعر المشاهد بصدق وسلاسة الفيلم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى