فن و مشاهير

الثاني مفاجأة.. خبيرة أبراج تكشف عن 3 أسباب لأنفصال ياسمين والعوضي

كشفت الدكتورة مها العطار، خبيرة طاقة المكان، سبب انفصال النجمة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، من وجهة نظرها.

وكتبت الدكتورة مها العطار، عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، مستعية بصور لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي خلال احتفالها بعيد ميلادها مع تورتة تحمل صورة ياسمين عبد العزيز.

وعلقت مها العطار على الصورة قائلة: «السحر الأسود سبب طلاق ياسمين وأحمد، تعددت الأسباب والانفصال واحد، مش شرط حد يعملك سحر، ممكن أنت تعمل سحر أسود لنفسك».

وواصلت مها العطار شرح وجهة نظرها: «نعم إهانة صورتك وتدنيسها سحر أسود، حرق صورتك وتشويهها سحر أسود، قطع صورتك والكتابة عليها سحر أسود، وضع صورتك على الثلاجة والباب سحر أسود، هذا سبب أول لطلاق ياسمين وأحمد، وضع صورتهما على التورتة وتقطيعها والتهامها».

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وأضافت مها العطار: «أما السبب الثاني سحر الوسوسة وهو ما فعلته مدام ليلى بقولها أنهما سينفصلا، وتم الاستماع لها ووصول الكلام إلى أذنهما وبدأ عقلهما في التفكير وسوسة سحر».

وفجرت مها العطار مفاجأة: «السبب الثالث دخول شخص ثالث من عنصر التنين، عنصر نسائي عمل خيانة بينهما، ابحث عن المرأة الزينة ستعرفها بسهولة لأنها مشهورة، النصيحة لا تفكر في الأشياء السيئة لإن عقلك مغناطيس عملاق يجذب كل ما تفكر فيه.. وتفعيل الشر أسهل من الخير، النصيحة الأخرى لا تهين صورتك أبدا لأنها تحمل بصمتك في الطاقة».

مقالات أخرى قد تهمك

تصرف مفاجئ من شقيق ياسمين عبد العزيز بعد انفصالها

هنا الزاهد تثير ضجة بشكلها بدون مكياج.. لن تصدق جمالها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى