فن و مشاهير

الحلقة الـ24 من “زي الشمس”..دينا الشربيني تكتشف سر خطير حول فريدة

شهدت الحلقة الـ 24 من مسلسل زي الشمس العديد من التطورات والأحداث الجديدة المثيرة، حيث اكتشفت نور “دينا الشربيني” أن عمر “أحمد السعدني” ليس والد يوسف، وأنه طفل غير شرعي لـفريدة “ريهام عبد الغفور”، لتعترف له بالحقيقة، فينهار تمامًا أمامها، بينما اشتبهت نور في طبيب فريدة النفسي خالد “محمد علاء” لأنه أخفى من قبل علاقته بها، ولكنه أثبت سفره خارج مصر وعودته للبلد منذ 3 سنوات فقط.

كما بلغت نور أستاذها جمال المحامي “جمال سليمان” بما وصلت إليه القضية، لينصحها بعدم استخدام علاقة فريدة غير الشرعية برجل آخر في المرافعة لـعمر، حتى لا تفسد سمعة فريدة، ويتعامل المجتمع مع يوسف على أنه ابن حرام، وبعدما غادرت ظهرت ملامح القلق على وجه جمال، وكأنه يُخفي سرًا كبيرًا، فهل هو والد يوسف أو له علاقة بمقتل فريدة؟.

ويُعرض مسلسل زي الشمس خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر يوميًا الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل.
.
ويشارك دينا الشربيني في بطولة مسلسل زى الشمس النجوم أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى