فن و مشاهير

بعد مرور 16 عامًا | خطأ ساذج في أول أفلام سلسلة الرجل العنكبوت «Spider Man» .. هل لاحظته؟

حققت سلسلة «الرجل العنكبوت» نجاحًا كبيرًا في تاريخ السينما، ونال من خلالها الممثل توبي ماجواير شهرته العالمية لأول مرة من خلال شخصية «بيتر باركر» التي جسدها في سلسلة أفلام «Spider-Man»، والتي كان أول أفلامها بدور العرض السينمائية عام 2002.

وحقق الجزء الأول من سلسلة «الرجل العنكبوت» نجاحًا عملاقًا في هذا الوقت في شباك التذاكر بافتتاحية عظيمة وصلت إلى 114 مليون و844 ألف دولار بينما بلغت إجمالي إيراداته نحو 821 مليون و708 ألف دولار.

ونال «Spider-Man» ترشيحين لجائزة الأوسكار، عن أفضل مؤثرات بصرية وأفضل مزج أصوات، إلا أن هذا العمل الرائع لم يخلو من أن يتخلله بعض الأخطاء الساذجة التي أفسدت متعة المشاهدة، رصدها موقع BuzzFeed.

ففي أحد المشاهد التي ينقذ فيها «الرجل العنكبوت» حبيبته «ماري جين» بعد وقوع انفجار كبير ويطير بها إلى مكان آمن بإحدى الحدائق نلاحظ أنه أثناء طيران الثنائي يبدو أن «ماري جين» في أحضان مانيكان نظرا لأنه لا يتحرك أبدًا أثناء الطيران.

قصة الفيلم تدور حول «بيتر باركر» الفتى الخجول الذي يتحول إلى بطل خارق بعد لدغة عنكبوت معدل وراثيا، ويجب علىه أن يستخدم تلك القدرات في محاربة الشر بعد مأساة تصيب عائلته.

يُذكر أن «الرجل العنكبوت»، هي شخصية خيالية خارقة تظهر في الكتب المصورة الأمريكية التي تنشرها مارفل كومكس. تم إنشاء الشخصية من قبل الكاتب المحرر ستان لي والكاتب الفنان ستيف ديتكو.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى