فن و مشاهير

تصرف غير متوقع من محيى إسماعيل في مهرجان القاهرة السينمائي بسبب «الزلابية»

ظهر الفنان محيي إسماعيل بمحيط دار الأوبرا، وتحديداً في الكافتيريا الخاصة بالأوبرا في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44.

وجلس محيي على منضدة في كافتيريا دار الأوبرا تاركًا السجادة الحمراء من أجل تناول الطعام، وتحديدًا الزلابية.

يفتتح مساء اليوم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي يقام في الفترة من 13 نوفمبر حتى 22 من الشهر نفسه برئاسة الفنان الكبير حسين فهمي.

ومن المقرر أن تكون الدورة الحالية والتي يرأسها الفنان القدير حسين فهمي، مختلفة على كل الأصعدة وتشهد تواجدًا عالميًا كبيرًا، كما تشهد تواجدًا مميزًا للسينما المصرية خلال فعاليات المهرجان، كما تتواجد مجموعة كبيرة من أفلام العرض الأول عالميًا والعرض بالمنطقة أيضًا.

وأعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الإحصائية الكاملة للأفلام المشاركة ضمن فعاليات الدورة الـ44، التي من المقرر أن تنطلق في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل، حيث وصل إجمالي الأفلام المشاركة بالدورة المقبلة 97 فيلمًا ووصل عدد الأفلام الطويلة بالدورة إلى 79 فيلمًا ووصل عدد الأفلام القصيرة 18 فيلمًا.

وتشهد الدورة مفاجآت مميزة، حيث يصل عدد العروض العالمية والدولية الأولى إلى 30 عرضًا، بينما العروض الأولى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وصلت إلى 57 عرضًا، بينما وصل عدد الدول المشاركة في الدورة إلى 52 دولة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى