فن و مشاهير

الصبح فنان وبالليل تاجر..نجوم لجأوا للتجارة كمهنة ثانية بجانب الفن

مهنة الفن معروفة بفلوسها الكتيرة ، ومع هذه الأموال يحقق شهرة ونجومية، لكن في الفترة الأخيرة سمعنا عن نجوم دخلوا عالم البزنس عن طريق إقامة مشروعات تجارية.

يعني الأسم فنان وفي السوق تاجر زي ما بيقولوا، وآخر الفنانين دول النجمة “هند صبري” اللي دخلت عالم البنزنس مؤخراً.

النجمة التونسية أعلنت عن دخولها عالم التجارة من خلال طرح أولى علاماتها التجارية بمجال الأزياء.. بمشاركة مصممة الأزياء ريم التركي.

هند صبري كانت قالت إن الخط الإنتاجي الخاص بالأزياءالهدف منه هيكون تاسيس علامة تجارية مميزة في صناعة الأزياء العالمية الخاصة بالسيدات

هيوفر الخط الجديد اللي تم تاسيسه في الإمارات، أزياء عصرية ومريحة، لكن المميز بقى إن “هند صبري” هتخصص جزء من الارباح لصالح منظمات المجتمع المدني.

كمان الفنان “عمرو دياب” من فترة كان احتل صدارة التريند العربي ومؤشرات بحث جوجل بعد إعلانه عن إطلاق خط أزياء جديد خاص به في جميع أنحاء العالم.

خط ازياء الهضبة جه برقمه المفضل “34”، اللي سبق وظهر به في اسم العطر الخاص به اللي بيحمل اسم “Amr Diab Eau de Parfum 34”.

ومش خط الازياء بس اللي اتجه له عمرو دياب في عالم البزنس، ده انشا كمان شركة عقارات كبرى بمساهمة إماراتية في دبي.

كمان النجمة الجميلة وخبيرة الموضة “ياسمين صبري” دخلت عالم التجارة من خلال شراكة مع شركة تجميل مقرها في كوريا الجنوبية لإطلاق عدسات لاصقة تحمل اسم الياسمين.

“ياسمين” بعد اتفاقها على تأسيس الشركة قامت بالترويج لعدسات الياسمين بنشر صور لها بنيولوك مختلف وهي لابسة عدسات عيون لاصقة باللون الأزرق، من ماركتها الخاصة الجديدة.

نجوم الغناء هما كمان دخلوا عالم التجارة من بوابة المطاعم بعيدًا عن عالم الأزياء والعطور منهم مثل الفنان الفلسطيني محمد عساف، اللي افتتح مطعم في دبي أطلق عليه اسم روابينا.

والفنان الكبير “هاني شاكر” افتتح مطعم يحمل اسم أشهر أغانيه “علي الضحكاية”والنجمة اللبنانية إليسا دخلت في شراكة لتصنيع ماركة عطور جديدة باسمهما.

والفنان “راغب علامة” تعاقد هو كمان مع شركة فرنسية في مجال العطور لطرح ماركة مختلفة جديدة، وقام بالدعاية للعطر من خلال حملة تصوير بمدينة تراثية قديمة بإيطاليا.

اما الفنان محمد رمضان فدخل عالم البيزنس عن طريق إطلاق خط خاص به بعلامة عالمية للنظارات.وشارك محمد رمضان جمهوره مقطع فيديو، لعارضة الأزياء البرازيلية أدريانا ليما، اللي بتحمل خط خاص بها وهي بتهنيه على انضمامه لعائلة علامة النظارات الشهيرة.

أما الفنان أحمد السقا فمعروف عشقه للخيول، ومعاه الفنانة حورية فرغلي.أحمد السقا قام بتأسيس إسطبل لبيع وشراء أنواع الخيول المختلفة وعملت كدة برضه الفنانة حورية فرغلي.

ومن صناعة العطور لتجارة المواشي اختلف بزنس الفنانين. الفنان محمود حميدة في لقاء تلفزيوني له قال إن كلمة جحش هي أول كلمة قالها بدلا من “بابا “و”ماما”

ولما سألته المذيعة عن السبب، قال إنه كان رضيع عمره 5 شهور وعمته شايلاه دخلت به حوش البهايم وشاورت على جحش صغير وقالت اسمه قدامه.

وقال حميده انه اشتغل تاجر في سوق المواشي وعمره 11 سنة وكلمته في البيع والشراء مكانش حد يراجعه فيها.

اخيراً الفنان محمد هنيدي قال قبل كدة إن عنده خبره عن البهايم وسبق له انه اشترى 30 عجل وعدد من الدواجن والمواشي للتجارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى