فن و مشاهير

الفنانة السورية سوسن ميخائيل تتعرض لانتقادات حادة بعد إثارة الجدل

أثارت الممثلة السورية سوسن ميخائيل الجدل من جديد، بسبب تصريحاتها الغريبة، وتعرضت إلى موجة انتقادات واسعة من متابعيها بعد كشفها عن أمنية صادمة لها.

بداية المشوار الفني

ميخائيل.. بدأت مشوارها الفني في أوائل التسعينات، فهي كانت واحدة من أعضاء الفرقة المسرحية للفنان الكبير دريد لحام، وشاركت في عددٍ من أعماله، كما شاركت الفنانة في عشرات المسلسلات.

وتنوعت أدوارها ما بين الدراما السورية والأردنية والمصرية والخليجية، البداية كانت مع مسلسل يوم بيوم عام ألف وتسعمائة وخمسة وتسعين، واستكملت مشوارها الفني إلى أن وصلت إلى باب الحارة الجزء الحادي عشر.

إخلاصها للفن

أخلصت ميخائيل لفنها بشكلٍ كبير، وارتبطت رسميا لمرة واحدة قبل احترافها، ثم رفضت تكرار التجربة، حتى أصبح أحد شروطها للارتباط عدم الإنجاب.

تعترف ميخائيل دائما أن الفن منحها الشهرة والمال، وهي منحته كل حبها واهتمامها وراحتها، ولكن كثيرا ما أثارت الجدل حولها بتصريحات وتصرفات صادمة.

أمنية غريبة

سوسن أعلنت صراحة في أحد لقاءاتها الإذاعية أنها تتمنى تأدية مشاهد خاصة في الأعمال الدرامية مع زميلها تيم الحسن لإغاظة زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني.

تحديات وجولات خاضتها الفنانة مؤخرا على تطبيق التواصل الاجتماعي تيك توك، أثارت حولها حملة انتقادات واسعة من متابعيها.. واضطرت الفنانة للرد قائلة: الكثير من الأشخاص لا يعجبهم أي شيء يفعله الفنان العربي”، زاعمة أنهم مهما فعلوا يتعرضون للانتقاد.

عالم تيك توك

بررت ميخائيل دخولها إلى عالم تيك توك بهدف التسلية ثم تحوّلت الفكرة إلى وسيلة لزيادة الدخل نظراً لظروف الأعمال الفنية الصعبة في ذلك الوقت.

ولم تكن الانتقادات وحدها هي سبب في تكدير صفو حياة ميخائيل فلم تسلم من أقاويل تتحدث عن وجود علاقة حب بينها وبين شاب أردنى أحد نجوم وسائل التواصل الاجتماعي، رغم أنه بصغرها في العمر بسنوات.

قصة حب

اعترفت الفنانة أنها تعيش قصة حب مع شخص من خارج الوسط الفني، وقالت عن مواصفاته بأنه “رجل”.

اشتهرت الفنانة بانتقادها طريقة اختيار الممثلين ضمن الأعمال العربية المشتركة، وأرجعت السبب في ذلك إلى المحسوبيات والعلاقات.

سوسن لا ترفض أدوار الإغراء التي تأتي ضمن السياق الدرامي، لكنها لا توافق على ارتداء ملابس البحر بالمسلسلات التلفزيونية لأنها ترى أن الجمهور أحبها بشكل معين وطريقة محددة.

سجالات مع الجمهور

كثيرا ما تشتبك ميخائيل مع جمهورها، فبعد نشر صور للفنانة بعدسة مصور شاب على مواقع التواصل، انهالت التعليقات السلبية والسيئة والانتقادات الكثيرة حولها مما جعلها تشعر بالاستياء، وترد على متابعيها.

ليس هذا فحسب، لكنها كتبت منشورا قالت فيه ” بصراحة عيني ما شافت اتفه من شعبنا .. مصور جديد وصورني باللوكيشن ونزل الصور بدون ما شوفون فضحتوا ونشرتوا عرضي مشان منظري والله عيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى