فن و مشاهير

القبض على محمد نجاتي يثير ضجة.. والفنان يكشف مفاجأة مدوية

تداولت أخبار أمس الخميس تفيد بالقبض على الفنان محمد نجاتي بمحافظة الجيزة بسبب شيك بدون رصيد يرجع تاريخه لعام 2020، إلا أن المحامي الخاص به قدم استشكال وتم الافراج عنه بعد ساعات من القبض

حرص الفنان محمد نجاتي للرد على الأخبار المتداوله حول القبض عليه بسبب شيك بدون رصيد، حيث ظهر في فيديو على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام أثناء تصوير أولى مشاهده بمسلسل صيد العقارب مع غادة عبد الرازق.

وقال محمد نجاتي فى الفيديو : مساء الخير على كل جمهوري المحترم، النهاردة مساء الخميس 28 ديسمبر أول يوم تصوير ليا فى مسلسل صيد العقارب مع النجمة غادة عبد الرازق لرمضان 2024، وكل سنة وانتم طيبين ويارب رمضان كريم عليكم وعلينا أجمعين.

مسلسل صيد العقارب تخوض به غادة الرازق السباق الرمضاني المقبل، ويعرض على شاشات المتحدة، ويشارك فيه كل من رياض الخولي، محمد علاء جامايكا، سيمون، فريد سيف النصر، عماد صفوت، أحمد ماهر، ميار الغيطي، سامية عاطف، مجدي بدر، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين.

مقالات أخرى قد تهمك

صاحبة أغرب طلاق وفؤاد المهندس سبب شهرتها.. من هي هدى شمس الدين؟

الرجالة خاينين.. إيناس الدغيدي تثير ضجة بتصريحات نارية

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى