فن و مشاهير

القصة الكاملة لخيانة عمرو واكد وخالد أبو النجا وشطبهم من النقابة

قررت نقابة المهن التمثيلية بإلغاء عضويتي الفنانين خالد أبو النجا وعمرو واكد، وذلك بعد تصريحاتهما المسيئة لمصر، وتصدير وتشبيه صورة غير حقيقة عن البلاد في الكونجرس الإمريكي، والتي تهدف إلى الإضرار بمصلحة الوطن.

نص بيان نقابة المهن التمثيلية لشطب عمرو واكد وخالد أبو النجا

وقالت نقابة المهن التمثيلية في بيانها : “أنها تعتبر ما حدث من العضوين عمرو واكد وخالد أبو النجا، خيانة عظمى للوطن وللشعب المصري، إذ توجها دون توكيل من الإرادة الشعبية لقوى خارجية، واستقويا بها على الإرادة الشعبية، واستبقا قراراتها السيادية، لتحريكها في اتجاه مساند لأجندة المتآمرين على أمن واستقرار مصر، لذا تعلن نقابة المهن التمثيلية إلغاء عضويتهما وتبرؤها مما فعلاه”.

بيان نقابة المهن التمثيلية بشطب عمرو واكد وخالد أبو النجا

وأكدت النقابة أنها “لن تقبل وجود أي عضو خائن لوطنه بين أعضائها مُحذرة إياهم من الانجراف وراء أصحاب المصالح والأجندات المعادية لمصر وشعبها ومستقبل شبابها الذي يدفع ضريبة باهظة لتحقيق الأمن والتنمية والسلام، تحيا مصر والله الموفق من قبل ومن بعد”.

تصريحات عمرو واكد وخالد أبو النجا أمام الكونجرس الأمريكي

بدأت أزمة عمرو واكد وخالد ابو النجا عقب مشاركتهما في جلسة استماع في الكونجرس الأمريكي، وذلك لكناقشة التعديلات الدستورية في مصر وتداعياتها على حقوق الإنسان.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صوراَ من حضور الثنائي هذه الجلسة والتي اعتبروها شأنا داخليا مصريا ومرفوضا مناقشته مع قوى خارجية سواء بالتأييد او الرفض.

عمرو واكد وخالد أبو النجا في الكونجرس الأمريكي

وثارت ثورة ضد الثنائي من قبل نشاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين حثوا النقابة على شطبهم ومعافبتهم في التحريض على الدولة المصرية في المحافل الدولية.

خالد أبو النجا يدعم أفكار الإخواني توم مالينوفسكي

الغريب في الأمر أن الفنان خالد أبو النجا أثيرت حوله الشبهات وتأكدت بعد دعمه الكامل حوال النائب “توم مالينوفكسي” والذي اشتهر بدعمه لجماعة الأخوان، ومحاولاته التحريض ضد الدولة المصرية في المحافل الدولية، خاصة في ظل رفض عدد كبير من أعضاء المؤسسة الدستورية الأولى في الولايات المتحدة لجرائم الجماعة الإرهابية وأفعالها العدوانية ضد مصر، وحتي مشاركته فى ندوة مشبوهة عن الأوضاع المصرية، ولكنه يعد من أكبر الداعمين لحقوق الشواذ، حيث شارك فى أكثر من مناسبة حول هذا الأمر.

مواقف عضو الكونجرس الأمريكي الداعمة للشواذ، تتوافق مع آراء خالد أبو النجا الذي أعلن أكثر من مرة دعمه للمثلية الجنسية، والذي كان ضمن الوفد الذي تحول إلى ناقل الأخبار للكونجرس الأمريكي بهدف تشويه صورة مصر.

عمرو واكد يعترض على شطبه من قرا نقابة المهن التمثيلية

واعترض الفنان على قرار نقابة المهن التمثيلية بشطبه، وكتب على صفحته بموقع التواصل “تويتر” قائلاً : “نقابة المهن السياسية”، في إشارة على ما يبدو إلى نقابة المهن التمثيلية، التي قررت إلغاء عضويته وعضوية الفنان خالد أبو النجا، وذلك على خلفية لقائهما أعضاء من الكونغرس الأمريكي”.

تغريدة عمرو واكد

وبعد مضي بضع ساعات، كتب النجم المصري على صفحته الرسمية: “ما فعله مخبرين النقابة هو انتهاك صارخ لحقوق عضوين وضرب الحائط بقوانين النقابة وتدخل غير مفهوم في اختيارات الأعضاء السياسية، وكل ده عشان ايه؟ سلطة أم رز الوطنيين؟ تأكدوا ان النور جاي”.

موضوعات متعلقة :-

تعليق صادم من عمرو واكد على أزمة «صلاح» وأزمة إتحاد الكرة

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى