فن و مشاهير

«الموسيقيين» تكشف السبب الحقيقي وراء إلغاء حفل مسلم في الدقهلية

كشف محمد عبدالله عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية والمتحدث الرسمي للنقابة، عن تفاصيل إلغاء حفل المطرب مصطفى زكريا والشهير بمسلم بمحافظة الدقهلية.

إلغاء حفل مسلم في الدقهلية

وقال محمد عبدالله فى تصريحات خاصة إنه تم إلغاء حفل المطرب الشعبي مسلم بالمدرسة الأمريكية الدولية بالدقهلية بسبب الخلافات القائمة بينه وبين منتج أعماله سلطان الشن.

وأضاف عبدالله أن النقابة لم تعط تصريح لمسلم لهذا الحفل وعلى إثره تم إلغاء حفله لحين تقنين أوضاعه مع منتج أعماله سلطان الشن.

مقالات أخرى قد تهمك:

شكله يقطع القلب.. أول ظهرو لمسلم بعد فقدان صوته إثر حادث سير

«مراته مسلمة وحافظ القرآن».. صدمة للجميع بعد كشف الديانة الحقيقية لـ جورج وسوف

السبب الحقيقي وراء إلغاء حفل مسلم في الدقهلية

وأعرب المطرب مسلم في بيان إعلامي عن قلقه من موقف نقابة المهن الموسيقية حيال شكوى سلطان الشن ضده، الذي يتمسك بعقد باطل قانونا وقع عليه وهو” قاصر”، وهو فعل معاقب عليه بقانون العقوبات (مادة 338 من قانون العقوبات).

ويؤكد الفنان أن وجود نزاع قضائي بينه وبين المنتج يستوجب غل النقابة يدها عن النزاع حتى يصدر حكم القضاء فيه، لا سيما أن النقابة تردد دوما أنها تأخذ جانب الفنان، وفعلت ذلك في النزاع بين “روتانا” والفنان “تامر عاشور”.

كان المطرب مسلم تغيب مؤخرا عن الحضور إلى مقر نقابة المهن الموسيقية لخضوعه للتحقيق معه في الشكوى التي تقدم بها منتجه سلطان الشن لتعاقده المخالف مع إحدى الشركات.

مقالات أخرى قد تهمك:

«50 ألف حبة لؤلؤ»| فستان كيم كارداشيان يشعل مواقع التواصل.. سعره خيالي

«أحلى من أمها».. خديجة ابنة حلا شيحة تسحر الجميع بجمالها في أول ظهور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى