آخر الأخبار

اخطأ في حقه.. قصة اعتذار مدير مطعم لـ ويتر تثير ضجة بمواقع التواصل

تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، اعتذار مدير مطعم لموظف في فرع التجمع الجديد، بعدما كتب منشور يعتذر فيها له وتكشف عن تطور مفاجئ في قصته.

وكان أحمد خفاجي الموظف الجديد قد تعرض لانتقادات من مديره ومسؤول التعيينات بسبب أدائه الضعيف في العمل، إلا أنها قررت أن تعطيه فرصة أخرى وتنقله لوظيفة أخرى.

وفي منشور جديد، اعتذر المسؤول عن تقييمه السابق لأحمد، وأكدت أن أدائه تطور بشكل كبير ويستحق المكافأة.

ونشرت صفحة المطعم: “أحمد ويتر فرع التجمع الجديد، عايز اعترف بحاجة وعايز اعتذر كمان، تابعت أداء أحمد يومين توقعت إنه الأمور لن تكون علي مايرام أبلغت مدير الفرع بذلك وأبلغت المسؤول عن التعينات، طلبت نقله في وظيفة تانية”.

وتابع: “قعدوا معاه وبلغوه ببعض الملاحظات، وكمان قمت بإبلاغه ببعض الأمور يجب أن يراعيها في الحقيقة حدث تطور كبير جدا في طريقة عمله وادائه أصبح جيد جدا وأظهر رغبة في التطور وشايل الشغل”.

وأضاف: “أولا عايز أعترف إني كنت غلطان في تقييمي، وعايز أقوله قدام الكل إني آسف، ثالثا أبلغته اليوم أمام زملائه إن أدائه تطور ويستحق المكافأة”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا المنشور بشكل كبير، معبرين عن إعجابهم بمصداقيته واحترامه لحقوق الآخرين، ومشيرين إلى أنها تعكس القيم الحميدة والتعاون الإيجابي في بيئة العمل.

اقرأ أيضًا: مليون جنيه فكة.. تفاصيل العثور على كنز المتسولة غوايش بعد وفاتها بقنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى