فن و مشاهير

“انا خسارة في البلد دي .. واللي بيتكلم بيتسجن” أبرز تصريحات شيرين عبد الوهاب المثيرة للجدل

يبدو أن عفوية الفنانة شيرين عبد الوهاب توقعها في أخطاء كثيرة وتعرضها للمشاكل، سواء كان إيقافها او تغريمها، خاصة في الحفلات التي تحييها في البلاد العربية، والتي كان أخرها تهمتها بالتطاول على مصر بعدما قالت خلال حفلتها في البحرين: ” أيوة كده أقدر أتكلم براحتي ,, عشان في مصر اللي بيتكلم بيتسجن.

شيرين عبد الوهاب

الأمر الذي أثار الجدل واتخذت نقابة المهن الموسيقية قرارا ضد شيرين بإيقافها، وحددت موعدا للتحقيق العاجل معها.
ولم يتوقف الامر على ذلك بل قدم المحامي سمير صبري بلاغاً ضد شيرين عبد الوهاب اتهمها فيها بالتطاول على مصر، ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري.

وتعتبر هذه ليست المرة ألاولى التي تعرض شيرين للتساؤل والإيقاف بسبب عفويتها.. وفي التقرير التالي نستعرض أبرز المواقف في حفلات شيرين التي عرضتها للمسألة والإيقاف.

شيرين تسيء لـ”النيل” في لبنان

وظهرت الفنانة شيرين عبدالوهاب في مقطع فيديو ، وهي على المسرح في إحدى حفلاتها بلبنان، حيث طلب منها إحدى الحاضرين للحفل أغنية “مشربتش من نيلها”، لترد شيرين بتلقائية: “هيجيلك بلهارسيا.. اشربي مياه معدنية أحسن” .

وانهمرت عليها التعليقات السلبية وأثارت الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها بررت تصرفها أنه من قبيل العفوية والمداعبة .

شيرين تسئ لمصر في حفل رأس السنة 2019

أحييت شيرين حفل راس السنة في أحد فنادق القاهرة، ووقتها تحدثت مع الجمهور، بطريقة عفوية عندما كسر احد السائحين زجاج ترابيزة لترد قائلة بطريقة السخرية : ” عادي براحتك انت هنا ف أيجبت وكمل السهرة”، و قالت أيضاً :” والله ده انا خسارة في مصر”.

أصدر النائب العام، المستشار نبيل صادق، بلاغا يتهم فيه المطربة المصرية، شيرين عبد الوهاب إلى نيابة الاستئناف، للتحقيق معها بتهمة الإساءة إلى مصر.

وتعرضت وقتها شيرين عبد الوهاب للهجوم من كثير من الإعلاميين، حيث طالبها في برنامجه، بضبط لسانها، وأن تكتفي بالغناء فقط، كما طالب نقابة الموسيقيين باتخاذ موقف معها، ومنعها من الغناء على المسرح

وقال أمين إنه يرد بهذا الفيديو على المشككين فيما قاله عن حفل شيرين الأخير وأنها أساءت فيه إلى مصر.

موضوعات متعلقة :-

ماذا قالت شيرين عبد الوهاب عن مرضها..فيديو

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى