فن و مشاهير

«انكشف السر».. عميد القلب السابق يكشف مفاجأة عن مكالمات سمير صبري له

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان القدير سمير صبري ، والذى رحل عن عالمنا فى مثل هذ اليوم ، بعد مشوار فني طويل ، قدم فيه مئات الأعمال الفنية سواء فى السينما أو التليفزيون أو الغناء أو الإنتاج، بالإضافة إلى تقديم البرامج.

وقال الدكتور جمال شعبان، عميد القلب السابق، «اليوم ىالذكري الأوليلالرحيل هذا الفنان لالإنسان الطيب سمير صبري عليه رحمة الله، كان لا يتصل بي إلا للتوصية علي مريض فقير»

لهذا السبب تقرر تشميع شقته بعد رحيله بعام

ولعل المفارقة ان ليلة أمس صدر قرار من النيابة بتشميع شقة الفنان سمير صبري فى منطقة المهندسين ، بالشمع الأحمر ، لحين الفصل فى الخلافات بين الورثة ، ليصادف هذا القرار قبل ذكري وفاته الاولي

قررت نيابة العجوزة تشمييع شقة الفنان الراحل سمير صبري، في منطة عرابي بالمهندسين، بعد الانتهاء من عملية جرد ما بها من مقتنيات، لحين إنهاء الأزمة كاملة بين الورثة وأقارب الراحل، سواء بالتصالح فيما بينهم، أو استكمال إجراءات التقاضي.

جاء ذلك بناءً على دعوى قضائية من ورثة الفنان سمير صبري، الذي توفي في مايو الماضي، وأثيرت خلافات واسعة بين الورثة وأقارب الراحل، حول ملكية شقة منطقة عرابي في المهندسين.

مقالات أخرى قد تهمك:

يسرا تكشف تفاصيل مكالمتها مع دلال عبد العزيز في جنازة سمير غانم

«هقولكم كلمة محدش عايز يقولها».. عمرو أديب يقصف جبهة منتقدي مكالمة عادل إمام مع شريف عامر

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى