فن و مشاهير

انهيار وصراخ نهال عنبر ونجلها بسبب رامز جلال في «رامز نيفر اند»

وقعت اليوم الفنانة نهال عنبر ونجلها هشام الحسيني، ضحية برنامج المقالب «رامز نيفر إند» للفنان رامز جلال، والذي يذاع على شاشة «mbc مصر»، حيث كانت حلقة مليئة بالمغامرات والجمل الساخرة.

وبدأت الحلقة الحادية عشر برنامج «رامز نيفر اند» بمقدمة رامز جلال للفنانة نهال عنبر ونجلها، ثم استقبلت المذيعة كارلا حداد الفنانة وذهبت معها على الخيل، لافتتاح مطعم «كاظم»، وفي الخلفية رامز جلال يسخر من نسرين أمين على طريقته الشهيرة في كل عام.

وبدأ المقلب بتغيير رامز جلال لهيئته وتحوله لشخصية جديدة لا يعرفها الضيف، وهي شخصية تدعى «الشيخ فخرت»، ويستضيف الفنانة ونجلها لافتتاح أحد المطاعم الشهيرة في المملكة العربية السعودية.

واحتفل المطعم بنهال عنبر وهشام الحسيني، ثم كسر الثور الزجاج الفاصل وحاول الهجوم عليها، وارتبكت نهال عبر ونجلها هشام أثناء مشاهدة الثور محاولة الابتعاد عنه، وحاول الأمن بسحب هشام ورامز سحب نهال بعيدًا بالقوة وإدخالها في غرفة «الغسالة»، وإغلاق الباب مع «الشيخ فخرت» ثم تحولت الغرفة إلى زلزال كبير ووقوع على الأرض وانهارت نهال مع صراخ شديد منها وخوفها على نجلها، ثم بعد ذلك كشف «الشيخ فخرت» لها عن شخصيته وتبين لهما أنه رامز.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى