آخر الأخبارفن و مشاهير

بأمر الحكومة.. فنان شهير يلغي عزاء وجنازة والدته (صور)

استجابة لقرار رئاسة مجلس الوزراء، أعلن النجم المتألق ياسر الطوبجي عن إلغاء عزاء والدته بناء على قرار مجلس الوزراء ونظرا لإجراءات الحماية من فيروس كورونا.

ومن خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كتب «الطوبجي»: «تم إلغاء عزاء المرحومة والدتي اليوم بناء على قرار مجلس الوزراء نظرا للظروف الطارئة وشكر الله سعيكم جميعا ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم»، وكان من المقرر أن يقام العزاء من مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم بعد أذان المغرب.

اقرأ أيضًا

ياسمين عبد العزيز تتحدى كـ.ـورونا بـ «ببوسة وحضن».. فيديو مثير للجدل

منظمة الصحة العالمية تزف بشرى سارة للمصريين حول فيـ.ـروس كـ.ـورونا

 

وفي وقت سابق كان الفنان ياسر الطوبجي قد نعى والدته بمنشور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وطلب من جمهوره الدعاء لها.

قال فيه: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله أمي، اللهم ارحمها وأغفر لها وادخلها فسيح جناتك، والحقها بالصالحين، نسألكم الدعاء والفاتحة على روحها».

وأضاف مبينا موعد ومكان تشييع الجنازة: صلاة الجنازة مسجد السيدة نفيسة، وصلاة الظهر، المقابر طريق الفيوم الكيلو 57.

وظهر ياسر الطوبجي في عدة أدوار كوميدية، كان آخرها دور «رأفت» في فيلم «خيال مآتة» مع الفنان أحمد حلمي، كما شارك في مسلسل «اللعبة» 2020، ويشارك في أعمال أخرى لم تعرض بعد منها: مسلسل «اثنين في الصندوق»، وفيلمي «شاومينج»، و«شريط 6».

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى