آخر الأخبارفن و مشاهير

بالأرقام.. لن تصدق أرباح محمد رمضان من يوتيوب فقط

استطاع الفنان محمد رمضان أن يحتل مكانة بين صفوف نجوم الفن في مصر والوطن العربي بوقت قصير للغاية، بعد سلسلة من النجاحات المتتالية جعلته متصدرًا في نسب المشاهدات وحتى في الأجور ببعض المواسم.

وفي وقت قصير جدًا أصبح الفنان محمد رمضان واحدًا من أهم الأيقونات على منصات التواصل الاجتماعي، خاصةً يوتيوب حيث يتابعه أكثر من 6 ملايين مشترك برصيد مشاهدات اقترب من حاجز 2 مليار مشاهدة، منذ إطلاقه قناته الرسمية في 31 أكتوبر عام 2014.

وتخطت ثروة الفنان محمد رمضان من الفيديوهات التي ينشرها على يوتيوب حاجز 23 مليون جنيه من مشاهدات يوتيوب فقط على مدار 5 سنوات.

يأتي ذلك على خلفية نشر محمد رمضان لاحقًا منشورًا قائلًا فيه: «الحمد لله أربع أغاني في أقل من سنة تخطوا الـ 100 مليون مشاهدة».

يُذكر أن آخر أعمال محمد رمضان كانت أغنية انساى بالتعاون مع النجم المغربي سعد لمجرد، والتي لاقت نجاحًا باهرًا وتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب في فرنسا، من إخراج حسام الحسيني.

ويُذكر أن متوسط قيمة المليون مشاهدة علي اليوتيوب حوالي 700 دولار ما يعني أن محمد رمضان كسب حوالي 23 مليون جنيه من الـ 2 مليار مشاهدة لقناته علي اليوتيوب.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى