فن و مشاهير

“بالشبشب والبيجامة” زينة تشارك جمهورها سبب “قعدتها فالبيت”

شاركت الفنانة زينة جمهورها بصورة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور “انستجرام” وهي ترتدي ملابس منزلية، معلنة عدم خوضها السباق الرمضاني المقبل، واكتفاؤها بالرصيد السينمائي التي قامت به خلال هذا العام؛ وعددهم 3 أفلام، وذلك لحاجتها الملحة في أخذ قسط من الراحة داخل المنزل بعيدا عن أعباء العمل.

وعلقت زينة على الصور التي تستمتع خلالهم بأجازتها المنزلية قائلة: مين قال إن قعدة البيت وحشة الواحد بيحس أنه بني آدم ولا حد بيضايقك، ولا حد يوترك ملكة في بيتك.. الواحد بقاله كتير مارتحش الشقى وحش.. بس ضروري يومين إجازة الواحد ياكل وينام”.

فيما وجهت رسالة لجمهورها تعتذر من خلالها على عدم مشاركتها في أي أعمال درامية خلال الموسم الرمضاني المقبل، وعلقت:” بعتذر لجمهوري إني لم ولن اتفق على مسلسل لرمضان السنة دي لأني عندي 3 افلام الحمدلله.. التاريخ السري لكوثر، كل سنة وانت طيب، والثالث مفاجأة بإذن الله تعالى، لا تقل عن الفيلمين، أشوفكو بعد رمضان في السينما جمهوري الغالي.. بحبكم أوي”.

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى