فن و مشاهير

بالصور|أحمد رزق برفقة نجله يحيى..والجمهور:صورة طبق الأصل

نشر الفنان الممثل أحمد رزق ، صورة جديدة له برفقة نجله “يحيى” بمناسبة عيد ميلاده، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام.

وعلق الفنان أحمد رزق على الصورة قائلا: “حبيبي كل سنة وإنت طيب يا أحلى يحيي فى العالم، ربنا يحفظك ويحميك”.

وحصلت الصورة على العديد من الإعجابات من قبل جمهوره ومتابعيه، ونالت على الكثير من التعليقات الإيجابية وعلق أحد الجمهور قائلا:”ياسبحان الله..صورة طبق الأصل”.

يُذكر أن، الفنان أحمد رزق يصور حاليا فيلمه الجديد “الممر”، ويشاركه البطولة أحمد عز، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد ممدوح، ويخرج العمل شريف عرفة، ومن إنتاج هشام عبدالخالق.

وكان أحمد رزق خاض السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «إزاي الصحة» مع النجمة آيتن عامر، وحققا من خلاله ردود أفعال إيجابية.

جدير بالذكر، أن أحمد رزق ممثل مصري، بدأ حياته الفنية بمسرحية (الجميلة والوحشين) مع الفنانة ليلى علوي عام 1996، ثم شارك بعدها في فيلم (ست الستات) عام 1998، ومسلسل (الرجل الآخر) بالعام التالي.

لكن كانت محطة إنطلاقه عام 2000 من خلال مشاركته في فيلمي (علشان ربنا يحبك، فيلم ثقافي)، لتتوالى أعماله بعد ذلك ما بين السينما والمسرح والتلفزيون والتي من أبرزها (مافيا، سارة، سكر هانم، العار).

بدأ بتميز شديد للغاية وفي سن إلى حد ما مبكرة، فقد بدأ أول عمل له بمسرحية الجميلة والوحشين مع الفنانة ليلى علوي و حجاج عبد العظيم عام 1996، أما التليفزيون فقد اشترك في أكثر من مسلسل تليفزيوني ومنهم: جحا المصري، وأوراق مصرية، وسارة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى