فن و مشاهير

بالصور|أياد نصار يلعب بالكرة مع أطفاله..هل يشبهونه!

نشر الفنان الممثل الأردني إياد نصار ، صورا جديدة برفقة أطفاله ليشارك بها جمهوره ومتابعيه على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام” خلال قضاء إجازته برفقة أبنائه وهم؛ أدهم، إيثار، ونوح.

حيث ظهر الفنان إياد نصار خلال الصور برفقة أطفاله وهم يلعبون كرة القدم في حديقة منزلهم، وعلق على الصور قائلًا: “أسرتي عطلة نهاية الأسبوع”.

جدير بالذكر، أنه يعرض حاليا للفنان الممثل الأردني نصار في دور العرض فيلم “تراب الماس”، يشاركه في البطولة:آسر ياسين، منة شلبي، شيرين رضا، ماجد الكدواني، ومحمد ممدوح. وسيناريو:  أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

أياد نصار ممثل أردني من أصل فلسطيني، مولود في المملكة العربية السعودية، أسمه الحقيقي: إياد حسن يوسف نصار من مواليد 9 نوفمبر 1971، له سبعة أشقاء منهم خمس بنات، وترتيبه الثاني بين أشقائه، وحاصل على بكالوريوس فنون جميلة تخصّص نحت، كان يعمل مدرسًا في دولة الأردن.

حيث عمل كمساعد مخرج في العديد من المسلسلات التليفزيونية الأردنية ثم مارس الإخراج المسرحي هناك، وإتجه بعد ذلك للتمثيل التليفزيوني وتألق بشدة وظهرت موهبته في المسلسل السوري الشهير (الأمين والمأمون) ثم سافر إلى مصر حيث مدينة القاهرة.

وقدم أول أعماله الدرامية فيها وهو مسلسل (صرخة أنثى) عام 2007، الذي قام فيه بدور الدكتور نبيل، الطبيب الوسيم الذي يتعاطف مع حالة بطلة المسلسل داليا البحيرى، ويساعدها على أن تصل لحقيقتها، وحقيقته، ولكن كانت المحطة الفاصلة في مسيرته الفنية هي تجسيده لشخصية حسن البنا مؤسس جماعة اﻹخوان المسلمين من خلال مسلسل (الجماعة) الذي منحه الكثير من الجماهيرية، وصار بعدها بطلًا لعدة مسلسلات منها (المواطن X، سر علني، وموجة حارة)، وفي السينما ( أدرينالين، ساعة ونص، مصور قتيل)

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى