فن و مشاهير

بالصور| الهضبة برفقة دينا الشربيني في حفل زفاف خاص.. ويغازلها أمام الجميع بهذه الطريقة!

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”الفيسبوك”،صورة جديدة للفنانة الممثلة الشابة دينا الشربيني برفقة الهضبة الفنان المطرب عمرو دياب، أثناء حضورهما حفل زفاف نجل أحد أصدقائه.

حيث حضر الفنان المطرب عمرو دياب، حفل زفاف نجل أحد أصدقائه ليحييه بأحلى أغانية وأحدثها، وحضرت حفل الزفاف أيضًا الفنانة دينا الشربيني، وحرص الفنان المطرب عمرو دياب على أن ينادي عليها أمام جميع الحاضرين ويغني لها أغنية “يتعلموا”، مشيرًا إلى أن هذه الأغنية يهديها لها إهداء خاص، كما التقطت بعض عدسات الحاضرين صورة تجمعهما معًا مع بعض الأصدقاء.

جدير بالذكر، أن أغنية “يتعلموا” هى الأغنية الخامسة التى طرحها الهضبة من ألبومه الجديد “كل حياتى” الذي تم طرحه مؤخرًا، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان عمرو مصطفى، توزيع الموسيقى والمكساج أسامة الهندى.

وتقول بعض كلماتها: “من الرقة دي يتعلموا ، شوف هما فين وحبيبي فين.. ماشافوش كده ولا يحلموا ، اللي عنده ضحكة زي ديا. واللي لون عيونه مش عادية ، يجيي هنا جانبي يجيي ليا”.

يذكر أن، الفنان المطرب عمرو دياب طرح مؤخرًا برومو أحدث أغانيه “دا لو اتساب”، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، وتم تسريبها كاملة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

كما أصدر أيضًا الملصق الدعائي لألبومه الجديد “كل حياتي” الذي يتعاون فيه مع كل من الشعراء أيمن بهجت قمر وتامر حسين ونادر عبد الله وخالد تاج وأحمد المالكي، ويضم الألبوم عمل للشاعر الراحل مجدي النجار.

كما تعاون مع الملحنين عمرو مصطفى، ومحمد رحيم، وخالد عز، ووليد سعد، وأحمد حسين، وشادي حسن، وإسلام زكي، وتامر علي، ومحمد يحيى، ومحمد النادي، ويضم الألبوم ألحان لعمرو دياب أيضا.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى