فن و مشاهير

بالصور|ياسمين عبد العزيز في الجيم..وتعلق:عاش ياوحش

قامت الفنانة الممثلة ياسمين عبد العزيز بنشر صورة جديدة لها في الجيم لتشارك جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة ياسمين عبد العزيز في الصورة التي نشرتها على الإنستجرام برفقة المدرب الخاص بها، وعلقت قائلة: “عاش يا وحش”.

يذكر أن، الفنانة الممثلة ياسمين عبد العزيز نشرت مؤخرا لمتابعيها وجمهورها صورة جديدة لها بإطلالة جذابة في أحدث جلسة تصوير، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ الإنستجرام، وأثارت الصورة جدلا كبيرا بين متابعيها وجمهورها.

حيث أرتدت الفنانة الممثلة ياسمين عبد العزيز بلوزة بيضاء مع بنطلون رياضي باللون الأبيض ويتمتع بخط أسود من الجانبين، وارتدت فورير من الفرو باللون النبيتي، وهو ما أعطاها إطلالة انيقة، وجذابة للغاية.

أنا بالنسبة لتسريحة شعرها، تركت ياسمين عبد العزيز شعرها منسدلا بانسيابية وهو ما يتناغم مع إطلالتها بشكل كبير، ولم تتكلف في وضع المكياج فقد اختارت الظهور بإطلالة بسيطة وناعمة فقد وضعت مكياجا هادئا يتلاءم مع إطلالتها، واختارت اللون الكشميري كأحمر شفاه، حيث انه من الالوان المفضلة لها.

من ناحية أخرى تستعد ياسمين عبدالعزيز، للمشاركة في مسلسل «الملكة»، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، وإبراهيم محسن على، من إنتاج شركة سينرجى.

وكان أخر أعمال ياسمين عبدالعزيز مسلسل «هربانة منها»، وعرض ف السباق الرمضاني 2017، وهو من إخراج معتز التوني وشاركها البطولة مصطفى خاطر، وهو من نوعية الأعمال الكوميدية.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى