فن و مشاهير

بالفيديو|دينا الشربيني:أنا كئيبة ممكن..مش بحب الميك أب خالص

حلت الفنانة الممثلة دينا الشربيني كضيفة مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، والمذاع على قناة dmc، وكشفت العديد عن أسرار حياتها الشخصية والفنية.

حيث قالت الفنانة الممثلة دينا الشربيني، خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، والمذاع على قناة dmc، إنها تفضل دائما أن تخوض مسلسلاتها الدرامية التي تقوم بأداء دور فيها دون “ميك أب” نهائيا، موضحة:”الطبيعة أحلى”.

وأضافت الفنانة الممثلة دينا الشربيني، خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، والمذاع على قناة dmc، قائلة: “أنا كئيبة ممكن، بس أنا بحب أدواري اللي بتكون من غير الميك أب خالص”.

وقالت الفنانة الممثلة دينا الشربيني، خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، والمذاع على قناة dmc، ساخرة:”بحس إني مش على طبيعتي وأنا حاطة ميك أب، مردفة :”دى مش شياكة انا ببقى عاوزة اهرش فى عيني”.

أما عن خطتها الفنية القادمة، قالت الفنانة الممثلة دينا الشربيني، خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، والمذاع على قناة dmc، أنها بالفعل تعاقدت على فليمين أحدهما من إنتاج وليد منصور، وفيلم آخر من إنتاج عمرو عرفة.

جدير بالذكر، أنه تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ إنستجرام، صورة جديدة للفنانة الممثلة دينا الشربيني، أثناء حضورها ختام منافسات بطولة العالم لسباق السيارات “الفورمولا 1” لموسم 2018، والذي تُقيمه سنويًا الإمارات.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة دينا الشربيني خلال الصور بفستان أحمر مثير، أثناء حضورها ختام منافسات بطولة العالم لسباق السيارات “الفورمولا 1” لموسم 2018، والذي تُقيمه سنويًا الإمارات.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى