آخر الأخبارفن و مشاهير

بالفيديو.. اغاني عيد الام من ست الحبايب لـ أسف يا أمي

يطرح العديد من نجوم الفن الكثير من الاغاني احتفالاً بعيد الام، الذي يوافق يوم 21 مارس من كل عام، ويبحث الكثير من الأبناء عن الأغاني التي تتغني للأم والمشاعر الرقيقة التي يحال توصيلها الأبناء لأمهم.

في هذا الصدد “لقطات” يستعرض معكم مجموعة من الأغاني التي غناها نجوم الفن احتفالاً بعيد الام

البداية كانت للفنانة فايزة أحمد التي غنت للأم غي عيدها بأغنية ست الحبايب، والتي لاقت استحسان الكثيرين ولا يزال كل احتفال في عيد الام تكون هي الأغنية الرئيسية للاحتفال.

وطرح الكثير من نجوم العالم العربي أغاني احتفالا بـ عيد الام ، وذلك تقديراً للأم في عيدها، ومنهم الفنان محمد حماقي، والفنانة لطيفة، والفنان حسين الجسمي، وغيرهم من نجوم الفن

 

https://www.youtube.com/watch?v=gCzi3HzAyGU

https://www.youtube.com/watch?v=Ge_qoNfq8Wk

موضوعات تهمـــــك

احتفل كل من  نجوم الفن في العالم العربي بيوم عيد الأم على طريقته الخاصة،  منهم من  اكتفي بنشر كلمات الحب والامتنان لأمه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي .

والبعض الأخر قرر طرح أغنية للإحتفاء بالأم في عيدها، وكان منهم الفنان الإماراتي حسين الجسمي، كذلك الأمر للفنان اللبناني أدم اللذان قررا أن يطرحا أغانيهم في يوم عيد الأم .

الفنان حسين الجسمي

طرح الفنان حسين الجسمي احدث أغانيه، وذلك احتفالاً بعيد الام، والتي تحمل أسم “امي”

طرح الفنان الإماراتي حسين الجسمي أحدث أغانيه، التي تحمل اسم “أمى”، والتي لاقت استحسان الكثير من جمهور الجسمي،  لتتوالى أعماله الغنائية واحدة تلو الأخرى.

أدم يطرح أسف يا أمي

أما الفنان اللبناني آدم،  أحتفل  بطرح أغنيته الجديدة “آسف يا أمى” بمناسبة  عيد الأم، وذلك  لصالح صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى التابع لوزارة التضامن الإجتماعى ؛ وذلك ضمن جهود الصندوق وخطته لمحاربة الإدمان.

والأغنية من كلمات أحمد المالكى وألحان محمد الصاوى وتوزيع طارق عبد الجابر وإنتاج شركتى tools communication و radio one لصالح صندوق مكافحة وعلاج الإدمان .. وتم تسجيل الأغنية ما بين استديوهات الصوت فى القاهرة ولبنان.

 

 موضوعات متعلقة :-

أشبع منها .. هكذا احتفلت وفاء عامر وأبنها بعيد الأم

شاهد .. كيف احتفل محرك البحث جوجل بـ عيد الأم

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى