آخر الأخبارفن و مشاهير

بالفيديو ..منة شلبي : أشعر بأن أقترب من سن اليأس .. وأرفض الزواج من هذا الرجل

كشفت الفنانة منة شلبي عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية وعن مسيرتها الفنية، وعن كواليس كافة الأعمال السينمائية التي شاركت فيها، عندما حلت ضيفة الفنانة إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”.

“لقطات” يستعرض معكم أبرز تصريحات منة شلبي مع صاحبة السعادة

منة شلبي تكشف عن عدم زواجها

وجهت الفنانة إسعاد يونس سؤالا إلى الفنانة منة شلبي، قائلة:” هتتجوزي امتى”، لترد الأخيرة:” والله معرفش وكل شيء نصيب، وأكيد هشوفه، ” أنا مش رافضة مبدأ الزواج ولكن شايفة إن ربنا كاتبلي أكون جيدة في مسيرتي الفنية وليس في الزواج حاليا”.

وواصلت:” مفيش بنت في مصر محدش سألها هتتجوزي امتي، وناس كتير لقيتها بتقولي مش هتلحقي تخلفي ولازم تتجوزي بسرعة.

منة شلبي

وعن مواصفات فتى أحلامها قالت :” مفيش حاجة إسمها فتى أحلام، ولا يوجد لدي مواصفات لمن أرغب الإرتباط به، ولكن لازم يتمتع بالطيبة والأصل والتربية الحسنة”.

وقالت:” أرفض الزواج من الكداب والمغرور والشرير، وهذه الشخصيات صادفتها في حياتي كثيرا

منة شلبي تتحدث عن أعمالها السينمائية والدرامية

وكشفت منة شلبي، حبها لـ فيلم “تراب الماس”، قائلة: “حضرنا للفيلم منذ 3 سنوات، وصناعه كانوا يرغبون في تنفيذ فكرته بأي شكل”.

 

واضافت:” قرأت الرواية عقب تصوير الفيلم، ومروان حامد طلب مني عدم قراءة الرواية لأن الفيلم يتناول فكرتها بشكل مختلف”.

وتابعت : “دوري في الفيلم لم يكن كبيرا، ولكن سحر السينما ليس بالكيلو أو المساحة الكبيرة في الفيلم، ولو جالي دور حلو هقبله حتى لو مش كبير”.

منة شلبي
وقالت الفنانة منة شلبي، إنها قرأت سيناريو فيلم “نوارة” في ساعة واحدة، وكان الفيلم بمثابة هدية لها، وشخصية نوارة دخلت قلبها على الفور، مضيفة:” شفت الطيبة في شخصية نوارة، وأنا نزلت شوارع وحواري فيها ستات مصر الرائعات اللي الواحد يتكسف من نفسه لما يشفهم”.

وأضافت:” اكتشفت أني متدلعة بعدما شاركت في فيلم نوارة، وزمان كنت بتعصب لما الشنطة بتاعتي تكون ثقيلة وعلى النقيض في ستات شايلة الهم وبتشيل جراكن المياه عشان توفر مياه لأهل بيتها”.

لمشاهدة الحلقة كاملة أضغط على الرابط :-

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى