فن و مشاهير

«بتخوفنى وبسمع ويجز ».. تصريح صادم من شيرين عن «أم كلثوم»

 

كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن آرائها في شكل الموسيقى حاليًا، حيث أكدت أنها «زي الفل».

 

وأضافت في لقائها مع عمرو أديب في برنامج الحكاية: «أتم التصالح مع شركة روتانا وقريب فيه أربع أغاني نازلين، الألبوم هينزل متقسم أربع أغاني، اللي يليق على الصيف والشتاء والربيع».

 

وتابعت: «المزيكا دلوقتي زي الفل، وكل واحد بيقتني اللي عايز يسمعه، أنا لو سهرانة في مكان مش هسمع أم كلثوم هسمع ويجز والشباب الجداد».

 

وأردفت: «لكن لما أقعد في البيت، هسمع عبدالحليم وأم كلثوم، وأنا بعمل كده».

 

وعلى جانب آخر أكدت الفنانة شيرين بأنه سيكون هناك تعاون فني قريبًا، بينها وبين زوجها حسام حبيب، وذلك بعد انقطاعه فترة ليست بالقليلة عن المجال الفني.

وقالت شيرين عبد الوهاب: إن شاء الله فيه، وعشان نطلع حاجة حلوة وفن حلو أكيد بياخد وقت، فإحنا كنا بنتعب عشان نطلع أغاني حلوة تليق بالناس، وتليق بإننا نعمل ده مع بعض تاني، وتكون مختلفة وجديدة.

 

في الفترة الأخيرة حدثت العديد من الأزمات مع النجمة شيرين عبد الوهاب و المطرب حسام حبيب زوجها، ولكن رغم تلك الأزمات يعود الثنائي دائما مع بعضهما البعض، ويظهر حسام حبيب دائما بجانب شيرين عبد الوهاب لدعمها وتشجعيها على تقديم الأفضل دائما.

 

و تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب من بروفات حفل روائع الموجي بالمملكة العربية السعودية.

 

وبينت الصورة شيرين عبد الوهاب برفقة زوجها حسام حبيب وهو يمسك يدها للدخول إلى مقر البروفة، والتقط الثنائي صورة سيلفي في البروفة.

 

وسبق وتعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب لموقف محرج أثناء حفلها في دبي علي مسرح أرينا كوكاكولا، حيث إنها سقطت على المسرح بعدما انتهت من غنائها لأغنية معينة لتسيطر على الموقف وتمازح الجمهور بعدها.

 

وقالت شيرين عبد الوهاب بعد سقوطها على المسرح: “بكرة السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح بس ميقعش إلا الشاطر”، ومازحت جمهورها، قائلة: “هطلب تعويض كبير يلا خلينا نأمن مستقبل العيال”.

 

وكان قد نشر موقع et بالعربي لقاء حصريا مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وأعلنت من خلاله تحمسها لتقديم هذا الحفل مؤكدة تقديمها الكثير من المفاجآت خلاله، مضيفة: “رجعت لحياتي رجعت للبحر، السمكة رجعت للبحر وهقدم كل جديد”.

أخبار ذات صلة

«بتعالج بسببه فى ألمانيا».. مفاجأة جديدة من محمد فؤاد بشأنه ظهوره مع رامز جلال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى