فن و مشاهير

«بتعمل كدا ليه؟».. تصرف صادم جديد من ابنة إيمان البحر درويش

أعرب مجلس نقابة المهن الموسيقية، عن استيائه الشديد بسبب أزمة الفنان إيمان البحر درويش، مشيرًا إلى أن ابنته رفضت التواصل مع أي شخص من الوسط الفني، بما فيهم النقيب مصطفى كامل.

وقال الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية: “إحنا مش فاهمين حاجة ومش فاهمين ألغاز ابنة إيمان البحر درويش، وفوجئنا بصورة نازلة على الإنترنت من ابنة الفنان إيمان البحر درويش، حاولنا التواصل معاها كتير ومفيش فايدة.”

«بتعمل كدا ليه؟».. تصرف صادم جديد من ابنة إيمان البحر درويش

وتابع: “فوجئنا بمحامي طلع قال أنه محامي إيمان البحر درويش وهو كويس وزي الفل، وبعدين ابنة الفنان كذبته وقالت مش المحامي بتاع والدي”.

وأضافت: “هي مش عايزة تقول مكان والدها، طيب هي نشرة الصورة ليه؟ أكيد هي طالبة دعم وعناية والنقابة بتقول أهو إحنا معاكي وتحت أمرك.”

واختتم: ” قالت أن النقيب بيحاول التواصل معاها وهي اللي رافضة، طيب حضرتك المطلوب نعمل إيه؟ دي ألغاز إحنا مش فاهمينها، نقابة المهن الموسيقية مش فاهمة حاجة، دي مجموعة متناقضات، اختفاء وتكتم غريب.”

وفي أول رد لها، قالت أمنية فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر مقدم برنامج “يحدث فى مصر”، المذاع على فضائية “أم بي سى مصر”:  “والدي تعبان بقاله حوالي سنتين، بسبب أزمة تعرض لها وكل ما أطلبه الدعاء له”.

وأضافت: “أحد المحامين زعم أنه محامي والدي وتحدث عن الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش، وكلامه عار تماما من الصحة، وأنه لا توجد أى علاقة بين والدي وبين المحامي”.

وفجرت أمنية مفاجأة قائلة: “لم أتواصل مع أى جهة أو شخص بسبب أن هاتفي كان مغلقا، وعلمت بان هناك البعض يسعون للتواصل معي ووالدي فى المنزل”.

وتزايد بحث الجمهور عن حالته الصحية والأسباب المرضية التى أوصلته لهذه الحالة.

وتردد أن الفنان إيمان البحر درويش عاني منذ فترة من حالة اكتئاب شديدة أدت لتدهور حالته النفسية والصحية وإصابته بضعف المناعة الحاد وعدة أمراض جسدية يستلزم  على أثرها الخضوع لعناية طبية مستمرة لربما إصابته بمرض خبيث.

وفي وقت سابق، أوضح الفنان إيمان البحر درويش، خلال مكالمة هاتفية في برنامج «تقدر» مع الإعلامي محمد الغيطي، أنه بخير ويخضع للعلاج الطبيعي وسيظهر بعد انتهاء رحلته العلاجية.

كما ظهر مؤخراً، نجله «إسلام» في بث مباشر ينفي خلاله الشائعات التي زعمت اختفاء والده، مطالبًا الجمهور بتحري الدقة في المعلومات.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى