آخر الأخبارأخبار الحوادث

التفاصيل الكاملة لمقتل والد طفل البامبرز في المطرية بسبب رفض التنازل عن القضية.. فيديو

تلقت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الاول، أمس الثلاثاء بلاغًا يفيد بالعثور على جثة والد الطفل حمزة أو المعروف إعلاميًا بـ”طفل البامبرز” مقتولًا في شقته بالمطرية.

وانتقل فريق من نيابة شرق القاهرة الكلية على الفور لموقع الحادث، وبالفعل تم العثور على جثة عبد الهادي والد طفل البامبرز مقتولًا، وأتهم أهل المجني عليه شقيق المتهم باغتصاب الطفل “حمزة” بانه من قام بقتل والد الطفل.

ووفقًا للتحقيقات، فأن زوجة المجني عليه ووالدة الطفل حمزة، أكدت أمام النيابة أنهم تلقوا تهديدات بالجملة من جانب شقيق المتهم باغتصاب نجلها “حمزة” وطالبوهم بالتنازل عن القضية على الفور وإلا سيتم التعامل معهم بطريقة أخرى.

وأشارت الزوجة، أن زوجها المجني عليه رفض رفضًا قطعيًا التنازل عن القضية وعن الإتهامات الموجهة لجيرانهم باغتصاب نجلهما الطفل “حمزة”، ما أدى لقيام شقيق المتهم بحمل الأسلحة البيضاء والتعدي على والد طفل البامبرز حتى توفي في الحال.

وقالت التحقيقات، أن 5 أشخاص من أهل المتهمين باغتصاب الطفل حمزة بمنطقة المطرية توجهوا إلى منزل الضحية وهم يحملون الأسلحة البيضاء والنارية في محاولة لإرغام والد الطفل على التنازل عن القضية، إلا أنه رفض فقاموا بطعنة وطعن زوجته مما أسفر عن مقتل الأول وإصابة الزوجة بإصابات متتفرقة وتم نقلها إلى المستشفى على الفور لتلقي العلاج.

وعلى الجانب الأخر، أكدت مديرية أمن القاهرة أن أجهزة الأمن ألقت القبض على “هشام عادل” وهو المتهم الرئيسي في واقعة مقتل والد طفل البامبرز، بالإضافة إلى شقيقه عرفه المتهم بالتعدي جنسيًا على الطفل وإلقاءه من الدور الخامس أواخر العام الماضي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى