فن و مشاهير

بسمة بوسيل تغضب من معجبات زوجها تامر حسني..والثاني يرد عليها بهذه الطريقة

احتفل الفنان المطرب تامر حسني برفقة زوجته بسمة بوسيل بعرض فيلمه الجديد “سبايدر مان انتو سبايدر فرس” داخل سينما “رينيسانس داندي مول” بطريق اسكندرية الصحراوي، وسط عدد كبير من جمهوره ومحبيه، وبحضور أفراد أسرته والفنانة إسعاد يونس.

ألتف حول الفنان تامر حسني عقب انتهاء العرض وخروج تامر وزوجته وأولادهما من قاعة العرضلالتقاط الصور التذكارية معه، مما تسببوا في مضايقة زوجته بسمة بوسيل فتركته وذهبت بمفردها إلى السيارة لإنتظاره.

فنادى عليها بصوت عالي قائلا: “استني يا أم العيال”، فألتفتت له بسمة ضاحكة وغاضبة في نفس الوقت، فعلق تامر مازحا: “طلعت مش هي”، وذلك وسط أصوات عالية من ضحك الحاضرين.

وفيلم “سبايدر مان” إخراج رانى الخطيب رئيس مجلس إدارة شركة رصاص المنفذة لأعمال دوبلاج الفيلم، ويشاركه البطولة محمد هاني وهشام الشاذلي وتالة طرقان، والفنان الإماراتي عبدالله الجنيبي والمنتج الفني ماركو عاطف، الفيلم من إنتاج مشترك بين شركة كولومبيا وسوني وأمبير وديزني، والاسكربت إعداد وتنفيذ شركة رصاص، وتنفيذ الشخصيات مارفل.

جدير بالذكر، أن الفنان المطرب تامر حسني ، تعرض لأزمة صحية شديدة أدت إلى إصابته بفقدان صوته وذلك خلال حفله الأخير بالساحل الشمالي، مما أدى إلى تعرضه إلى الإصابة بالتهابات فى الأحبال الصوتية وهذا ما دفعه إلى الذهاب للطبيب المعالج له ثم تم نقله إلى إحدى المستشفيات الخاصة بمنطقة السادس من أكتوبر .

كما أعلن حسام حسني شقيق الفنان المطرب تامر حسني من خلال الصفحة الرسمية لـ “تامر” على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات عن منع “تامر حسني” من الكلام والغناء لمدة شهر كامل، وذلك بناء على تعليمات الطبيب.

وكما أعلنت الصفحة الرسمية لتامر حسني على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ فيسبوك، عن تعافيه من الوعكة الصحية التي أصابت أحباله الصوتية مؤخرًا، موجهة الشكر لفريق الأطباء الذين رافقوه في رحلة علاجه، للدلالة على أنه كان مريضًا فعلاً وليس مدعيًا كما أشارت بعض المواقع.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى