آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد أزمة أحمد الفيشاوي وطليقته.. تعليق ناري من الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي

بعد أزمة الفنان أحمد الفيشاوي مع ابنته وطليقته المهندسة هند الحناوي، شنت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي هجوما حادا عليه، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيسبوك».

وقالت الفنانة عبير الشرقاوي في منشور على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «حسبنا الله ونعم الوكيل فيك أنت و أمك.. و الكلام اللي مكتوب يدينك أكتر من أي حاجة.. بيقول إنه عرف إن هند إتجوزت راجل إنجليزي مصري؟ يا نهار أسود إتجوزت دي فاجرة بأه».

وأضافت الفنانة عبير الشرقاوي: «طبعا قضايا الضم دي بتترفع لإرهاب المطلقة و الأب اللي زي الفيشاوي ولا بيبأه عايز يشوف ابنه ولا يضمه ولا حاجة و لكنه عايز يرهب الأم علشان تتنازل عن النفقات فيسيبها في حالها».

تابعت الفنانة عبير الشرقاوي: «السيناريوهات تتكرر و الرجالة اللي من الصنف ده بينتهجوا نفس المنهج مهما كانت خلفياتهم الثقافية و بيئاتهم الاجتماعية وهم جميعا يشتركون في شيء واحد مهما اختلفت ثقافاتهم.. فهم لا يؤمنون بيوم الحساب.. ولا يعتقدون يقينا بأنهم سوف يمثلون أمام الله الواحد العدل.. لكم دنياكم تمتعوا و لقاءنا يوم العرض».

يذكر عن الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي، عانت هي الأخرى مع طليقها من قضية التهرب من النفقة رغم أنه طبيب وميسور الحال فقضت لها المحكمة ببيع أثاث منزله في مزاد علني.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى