فن و مشاهير

بعد أزمته الأخيرة.. تطورات صادمة وغير متوقعة من بيومي فؤاد

يستعد الفنان بيومي فؤاد لطرح فيلمه الجديد «سنة أولى خطف»، بعد طرح البوستر الدعائي للفيلم، وهو بطولة: بيومى فؤاد، مى كساب، أحمد فتحى، ياسر الطوبجى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى اجتماعي، حيث يناقش العديد من القضايا الأسرية المهمة منها انشغال الآباء عن أبنائهم، وذلك من خلال عصابة تعاني من قدر عال من الغباء، إذ فشلت في العديد من عمليات النصب، إلا أن أفرادها يلجأون بالصدفة لخطف بعض الأطفال الذين ينتمون لعائلات ثرية، ما يخلق المزيد من المواقف الكوميدية.

الفيلم بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، مي كساب، احمد صيام، ياسر الطوبجي، على غالب، إسماعيل فرغلي، نورين كريم، حسن عيد، صباح جميل، نوليا مصطفى، نائلة عارف، ‘يمان يوسف، عصام شاهين، سيناريو وحوار باسل مجدي، اخراج أسامة عمر، بالإضافة إلى 5 أطفال يشاركون بأدوار محورية في العمل.

وكان الفنان بيومي فؤاد تعرض لهجوم شديد في الساعات القليلة الماضية، بسبب تصريحاته خلال ختام عرض مسرحية «زواج اصطناعي» بموسم الرياض، وهجومه على الفنان محمد سلام، خاصة بعد اعتذار الأخير عن عدم المشاركة في المسرحية تضامنًا مع أحداث غزة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى