آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد أيام من خضوعه لجراحة خطيرة.. أحمد فهمي في المستشفى من جديد

بعد وقت فليل من خضوع الفنان أحمد فهمي لجراحة خطيرة في المريء، أعلن عن دخوله المستشفى من جديد، وذلك لاضطراره إعادتها لعدم نجاحها بنسبة 100%، بحسب قوله، حيث أنها لم تُحقق معه سوى 50% من حرق الخلايا التي تُفرز عُصارة مضرة.

وأضاف الفنان أحمد فهمي خلال تصريحات صحفية له أن طبيعة جسمه وراء عدم نجاح العملية بالمعدل الطبيعي المُشار إليه عقب إعلانه في تصريحات إعلامية أنه مصاب بـ”عيب خلقي” بخلايا في المريء من الأعلى.

هنا الزاهد تثير الجدل وتكشف تفاصيل عن ليلة دخلتها

حقيقة زواج نور الشريف ودرة.. ورد فعل أسرته يثير الجدل

 

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

وخضع الفنان المتألق أحمد فهمي لجراحة عاجلة، وذلك بعد أن تعرض لوعكة صحيةـ دخل على أثرها إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، ليجري جراحة عاجلة في المريء لمعاناته من آلام شديدة.

أحمد فهمي وهنا الزاهد
أحمد فهمي وهنا الزاهد

وأكد أحمد فهمي في تعليقه على صورة نشرها عبر حسابه على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» أنه أصبح في حالة جيدة بعد خضوعه للعملية، حيث قال من خلال إحدى التعليقات: «تسلم لي يا صاحبي أنا زي الفل».

روت الفنانة الممثلة هنا الزاهد عن بعض مواقفها مع زوحها أحمد فهمي مع المعجبات، وذلك خلال استضافتها في برنامج "أنا وبنتي" المذاع عبر فضائية "on e"،
أحمد فهمي وهنا الزاهد

وجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي، الفنية مسلسل “الواد سيد الشحات”، والذي خاض به السباق الرمضاني الأخير، وحقق نجاحا كبيرا جدًا خلال عرضه.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى