آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد إطلالتها الغريبة.. أحلام تكشف مفاجأة عن أحدث ظهور لها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت من خلاله الفنانة الإماراتية أحلام، حيث تناقله عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وردت الفنانة الإماراتية أحلام على المتابعين الذين أشاروا إلى أنها تطبق على صورها تقنية الفوتوشوب وقالت إن وجهها جميل ولا يحتاج إلى إضاءة.

وكشفت الفنانة الإماراتية أحلام أنها خسرت الوزن وأصبحت أكثر جمالاً. وأضافت: “أنا ضعفانة وحليانة وصاير وزني حلو قولوا ما شاء الله”.

كما هددت ممازحة كل من يشير إلى انها تستخدم الفوتوشوب وتابعت: “كل ما نزل صورة اللي تقول فوتوشوب، يا ويلها مني” مع رفع يدها في اشارة إلى أنها مستعدة للضرب. وختمت المقطع المصور بالتعليق: “والله مو فوتوشوب والله حلوة أنا وجميلة”.

اللقطات الأولى لمنزل زواج أحمد فهمي وهنا الزاهد «صور»

ويأتي هذا بعدما نشرت الفنانة على حسابها الخاص على التطبيق صورة التقطت لها على هامش المؤتمر الصحافي الذي عقد من أجل إطلاق موسم جديد من برنامج المواهب The Voice على شاشة MBC. وأذهلت الجميع بأناقتها ونحافتها وحققت في مدة قصير ما يزيد عن 82 ألف إعجاب.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى