فن و مشاهير

بعد اتهامها بخراب بيتها.. دينا تنهي خلافاتها مع فيدرا بعد قطيعة سنوات.. والسبب؟

أنهت الفنانة دينا، خلافها مع الفنانة فيدرا، بعد سنوات طويلة من الخلافات بسبب زوجها سامح الباجوري، حيث حرصت دينا على حضور العرض الخاص لفيلمها الجديد العميل صفر، بطولة الفنان أكرم حسني، والذي أقيم قبل أيام في إحدى السينمات بمنطقة 6 أكتوبر.

ونشرت دينا، صورة تجمعها مع فيدرا لأول مرة، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات إنستجرام، حيث علقت قائلة: مع فيدرا في العرض الخاص لفيلم العميل صفر.

تزوجت الراقصة دينا من المخرج الراحل سامح الباجوري، وذلك بعد طلاقه من الفنانة فيدرا بـ 10 سنوات، مما جعل بينهما خلافات كثيرة.

وكانت كشفت الفنانة فيدرا حقيقة خلافها مع الراقصة دينا بسبب سامح الباجوري، مؤكدة أنها لاتربطها بها أية علاقة.

وأضافت فيدرا، خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج “كلمة أخيرة”، المُذاع عبر فضائية “أون إي”،: “أتجوزت سامح وأنا عمري 18 سنة وبعدين اطلقنا ثم عدنا مرة أخرى لأني اخترت السفر للولايات المتحدة للدراسة وكان وقتها الدراسة بالنسبة لي أهم”.

وتابعت الفنانة فيدرا: “قرار الدراسة وقتها كان أهم بالنسبة لي من الزواج”، مؤكده: “مفيش بيني وبين دينا أي علاقة وعمرنا ما كنا صحاب  وأنا مش عارفاها ولم تجمعنا أي حاجة غير إنها كانت متزوجة سامح في آخر أيامه”.

وأشارت: “عدنا  للزواج مرة أخرى وأنا عندي 25 سنة وبالتالي أنا زوجته الأولى، ودينا تزوجته بعد طلاقنا بـ 3 سنوات ونصف في أيامه الأخيرة”.

هجوم دينا على فيدرا

بينما هاجمت الراقصة  دينا ؛ في  حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “واحد من الناس” المذاع على قناة الحياة ؛ الفنانة فيدرا .

وبمجرد عرض عمرو الليثي لصورة  فيدرا  علقت عليها دينا وقالت “مبطقهاش أنت جايبلي صورتها علشان اقول كدة، ست شريرة وسودا ومش لطيفة”

وتابعت: “مفيش حاجة بينا اساسًا أنا معرفهاش بس هي شريرة، هي كانت متجوزة سامح الباجوري وهي عندها 17 سنة وانا اتجوزته بعد ما أطلقت منه بعشر سنين وقررت أنها تصاحب حماتي وتقلبها عليا”.

واختتمت:  “هي ست شريرة فانا بكرهها ومش مضطرة أجامل”.

وردت فيدرا على تصريحات دينا قائلة أنها لا تهتم بمثل التصريحات التي خرجت من الفنانة دينا، وذلك في أول تصريح لها عقب هجوم الأخرة عليها.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى