أخبار الرياضة

لهذا السبب.. كوتينيو سيغادر برشلونة في الصيف

باتت أيام الدولي البرازيلي كوتينيو، معدودة داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، بسبب تدهور مستواه خلال الفترة الماضية، وسينتقل ابن السلسياو إلى أي نادً آخر في الصيف.

 

ويعاني كوتينيو، خلال الفترة الأخيرة، وذلك بسبب عدم قدرته على إثبات ذاته مع نادي برشلونة منذ الانضمام إليه في يناير من عام 2018 قادمًا من ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح.

 

قال جيمي برنز، الخبير في شؤون كرة القدم الإسبانية، أن فيليب كوتينيو، نجم نادي برشلونة، سيرحل عن النادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة بسبب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

وأضاف برنز، وفقًا لتصريحات نشرتها صحيفة “دايلي ستار”: ” لا اعتقد أن كوتينيو سعيد في برشلونة والناس في النادي الكتالوني يعتقدون أن كوتينيو لم يؤدي بعد المبلغ الكبير والذي دُفع فيه لضمه”.

 

وأضاف: ” هم يعتقدون أنه لا يستحق المبلغ المالي الكبير والذي دُفع فيه ولهذا كان كوتينيو تحت المنظار، والجميع توقع أنه سيكون خليفة الراحل أندريس إنييستا ولكن هذا صعب للغاية، وكذلك يعاني كوتينيو بسبب وجود ليونيل ميسي فهو ظل للرغوث”.

 

والجدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، يرغب في التعاقد مع كوتينيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتنتظر إدارة الشياطين الحمر الرد من الفريق الكتالوني.

EHAB KHALED

أيهاب خالد ، صحفي مصري حاصل على ليسانس أداب صحافة ، عملت بالعديد من المواقع والصحف الرياضية كصحفي ومحرر رياضي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى