فن و مشاهير

بعد تصدره التريند.. تفاصيل صادمة في حياة ماجد الكدواني: «مش هتصدق إللي حصله»

تصدر الفنان ماجد الكدواني التريند في الساعات الماضية، بعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسل “موضوع عائلي 2″، ونرصد في التقرير التالي معلومات لا تعرفها عن الكدواني:

وُلد 10 ديسمبر 1967 في أحد أشهر المناطق الشعبية وهي حي شبرا، إلا أنه قضى فترة طفولته في دولة الكويت، ثم عاد الكدواني إلى مصر مع بداية فترة الجامعة، والتحق بكلية الفنون الجميلة، ثم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية بسبب شغفه الشديد للفن.

أعماله الفنية
قدم الكدواني العديد من الأعمال الفنية خلال مشواره الفني فقدم أكثر من 50 عملًا سينمائيًا، وعلى مستوى الدراما قدم أكثر من 10 أعمال، لعل الأشهر منها هي ثنائيته مع الفنان كريم عبدالعزيز وأيضًا أحمد مكي، ويعد فيلم حرامية في كي جي تو، طير أنت من أشهر أعماله السينمائية.

ماجد الكدواني يتعاقد على فيلم جديد من بطولة هند صبري | المصري اليوم

فيلم عفاريت الاسفلت
ويعد فيلم عفاريت الاسفلت هو أول عمل سينمائي قدمه الفنان ماجد الكدواني، والذي شارك فيه مع الفنان محمود حميدة، وسرد الكدواني لي أحد اللقاءات التليفزيونية كواليس تصويره مشاهد من الفيلم وتلقيه علقتين ساخنتين من الفنان محمود حميدة أثناء تصوير أحد مشاهد الفيلم.

وكشف الفنان ماجد الكدواني أنه كان يجسد دور ولد من ذوي الاحتياجات الخاصة، وكان ممثلا غير معروف، وكان هذا المشهد يتم تصويره في الشارع، وكان من المفترض أن يقوم محمود حميدة بضربه، موضحًا أن الجمهور التف حوله وبدأ الدفاع عنه وكانوا يعتقدون أنه ليس مشهدًا تمثيليًّا قائلًا: قلت لهم إحنا بنمثّل، وأنا لسه مش معروف، ادعولي ده أول دور سينما ليا، فوقفوا يتفرجوا على المشهد «مزبهلين»، وعدنا المشهد مرة تانية، وخدت نفس العلقة السخنة تاني من محمود حميدة.

ماجد الكدواني: ضربت ابني بسبب رنا رئيس

ضربه عامل في محطة وقود
وعلى الرغم من أن الكدواني معروف بالفنان الكوميدي الذي يرسم الضحكة على وجه الجمهور، فإنه واجه أزمه كبيرة في حياته وهي قضية اتهامه بضرب عامل في إحدى محطات الوقود.
وأثارت هذه القضية الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن ذاك، وتم إصدار حكم بحبس الكدواني لمدة شهرين، وغرامة 30 ألف جنيه، نحو 4 آلاف دولار، ولكن تم تخفيف الحكم إلى 24 ساعة فقط وخرج بكفالة 1000 جنيه، وتم وقف تنفيذ الحكم.

محمد كامل

مدير تحرير الموقع | صحفي وكاتب مقالات - مُحب للقراءة والفن والرياضة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى