فن و مشاهير

بعد تصريحات أحمد سعد النارية ضدها.. سمية الخشاب ضيفة في برنامج “شيخ الحارة”

أعلنت قناة القاهرة والناس من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن ظهور الفنانة سمية الخشاب كضيفة في برنامج “شيخ الحارة” الذي يذاع من خلال شبكة قنواتهم وتقدمه الغعلامية بسمة وهبة.

ونشرت قناة القاهرة والناس على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع بين الفنانة سمية الخشاب والإعلامية بسمة وهبة وعلقت:” النجمة سمية الخشاب قريبا في شيخ الحارة مع الإعلامية بسمة وهبة في شيخ الحارة”.

وكان المطرب أحمد سعد صرح  عن الكثير من التفاصيل حول علاقاته وكواليس طلاقه من الفنانة سمية الخشاب، وذلك خلال حلوله ضيفاء على برنامج شيخ الحارة مع الإعلامية بسمة وهبة .

وكشف أحمد سعد عن خلافه مع سمية الخشاب، مؤكداً ان السبب الرئيسي لطلاقه سمية الخشاب، هو سفرها دون علمه، وقال سعد : ” سمية الخشاب سرقت مني لحن أغنية (قلبي يا ناس) ونسبته لنفسها، وذلك مستغلة فترة خلاف بيننا، وذهبت بنفسها للشهر العقاري وتنازلت لنفسها عنه وأطلقت عليه اسم “سوكا”.

وانفعل أحمد سعد بسبب فقرة فى شيخ الحارة كشف فيها البرنامج عن أسرار زيجته من ريم البارودي وسمية الخشاب.

وقال سعد خلال برنامج شيخ الحارة  إنه انفصل عن سمية الخشاب بعد علمه بسفرها خارج مصر دون إذنه أو معرفته وهذا كان سببا في انفصالهما للمرة الثالثة دون رجعة.

يذكر أن أحمد سعد كان قد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب، بعد زواج دام لعامين، صباح يوم 28 مارس 2019، وتثبت الوثيقة أنه طلقها رسميا على يد المأذون بعد هذا التاريخ بيومين.

لتخرج بعده مباشرة الفنانة سمية الخشاب وتعلن من خلال المذيعة بوسي شلبي التي استضافتها في برنامج “أحلى النجوم”، أنها رفعت قضية خلع للانفصال عن أحمد سعد، ولمحت إلى إساءته معاملتها وتعديه عليها بالضرب.

أخبار متعلقة:
أحمد سعد : تزوجت ريم البارودي 6 ايام فقط .. وهذا سبب انفصالى عن سمية الخشاب
شاهد .. أحمد سعد : “هذه الأغنية أخذها مني عمرو دياب .. ومقدرش اشتغل زي الألة”

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى