آخر الأخبارفن و مشاهير

ياسمين صبري تفاجئ الجمهور بأول هدية قدمها لها أبو هشيمة بعد الخطوبة

بعد الإعلان عن خطوبة الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، انهالت الهدايا على ياسمين صبري من الماركات العالمية وآخرين لتهنئتها بخطوبته على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الذي أعلن عنها الجمعة الماضية.

ووفقًا لما جاء في الصور التي نشرتها ياسمين صبري من خلال خاصية «الاستوري» عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» فيديو لباقة ورود مرفق بكارت مكتوب عليه تهنئة خاصة لها ولـ أبو هشيمة.

اقرأ أيضًا

أنغام تفاجئ الجمهور في أول ظهور لها بعد انفـ.ـ.ـصالها عن زوجها (صور)

أول ظهور لنيللي كريم بعد تعرضها لحادث مروع.. وهذه تفاصيل أزمتها الصحية

 

وفي وقت سابق نشرت النجمة ياسمين صبري فيديو فيه هدية باهظة الثمن من ماركة كارتييه العالمية، المتخصصة في تصنيع المجوهرات وساعات اليد، تلقتها بعد إعلان خطبتها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

من جهة أخرى أهدى أبو هشيمة خطيبته ياسمين صبري خاتم الخطوبة الذي كثرت الأقاويل حول القيمة المادية له الذي وصل سعره إلى نحو 3 ملايين جنيه، وهو الأمر الذي كان مثار استفهام.

وخاتم الخطوبة الذي ارتدته ياسمين صبري من تصميم خاص عيار 5.8 قيراط، من Diam Jewelry، وهو عبارة عن ماسة كبيرة الحجم مزينة بإطار باللون الذهبي.

وتأكد بشكل رسمي، خبر خطوبة الفنانة ياسمين صبري، من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد نشر صورة لهما من حفل الخطوبة الذي اتسم بالخصوصية.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى