فن و مشاهير

بعد سخريتها من المرأة.. إعلامية لبنانية تخرج عن صمتها وتلقن ياسمين عز درسا قاسيا

تصدر مواقع السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، اسم الإعلامية اللبنانية ميرفت النحاس مذيعة قناة الجديد، بعد هجومها على الإعلامية ياسمين عز بسبب تصريحاتها عن المرأة  اللبنانية.

وشنت “ميرفت” هجوما عنيفا على ياسمين عز من خلال شاشة “الجديد” بعد تصريحاتها  الأخيرة على المرأة اللبنانية.

ووجهت “ميرفت” رسالة قوية لياسمين عز تحمل مضمونها انتقادت لاذعة  وأكدت أنها لا تسمح لياسمين أن تنتقد أو تسخر من المرأة اللبنانية أو الأكلات اللبنانية.

وأضافت “ميرفت“ من خلال برنامجها:” الفراعنة وتاريخهم الكبير هما اللي جعلوا المصريين بصميم قلوبنا ولا الفينيقيين وإرثهم الكبير هما اللي خلوا اللبنانيين يفيضوا محبة لأخوتهم المصريين مصر ست الدنيا  ومحبتنا لمصر ولدت معنا وتبقى ونتمسك بها.

وفي وقت سابق تصدر اسم الثنائي رضوى الشربيني وياسمين عز تريند مواقع التواصل الاجتماعي  وذلك عقب تعليق غامض كتبته ياسمين على حسابها  بموقع “فيس بوك” جاء فيه: “شطبتي محتوى وبقيتي مملة، حتى في تلقيحك مملة، زيرو محتوى، زيرو أنوثة”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور  ياسمين عز، وقال البعض إنها رسالة تقصد بها رضوي الشربيني، خاصة بعد ما تداول رواد مواقع التواصل خلال الساعات القليلة الماضية  منشورا آخر منسوبا لـ رضوى الشربينى تدافع فيه عن الرجال على غير عادتها، قائلة:” البيت بفلوس الراجل وتيجي مراته تقوله اقلع الجزمة علشان السجادة، ده أنا احط فساتيني الماركات تحت رجله يمشي عليها.

اقرأ أيضًا: السيسي يعلن عن نبأ سار للمصريين خلال أيام.. لن تصدق ما هو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى