آخر الأخبار

شيكابالا يسجل في فوز الرائد على الباطن.. فيديو

نجح الدولي المصري محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك المعار لصفوف الرائد السعودي في تسجيل هدف فريقه الثالث خلال مواجهة الباطن مساء اليوم في الدوري السعودي.

حقق فريق الكرة الأول بنادي الرائد، فوزًا كبيرًا على الباطن بثلاثة اهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرين بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتقدم الرائد بهدف عن طريق لاعبه “تراباي إديسون” في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، قبل أن يتمكن “جوناتان” لاعب الباطن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 52 سجل “إسماعيل بانجورا” الهدف الثاني لأصحاب الأرض، قبل ان يسجل “شيكابالا” الهدف الثالث والأخير للرائد في المباراة.

ورفع الرائد رصيده إلى 17 نقطة، ليصعد إلى المركز الثاني عشر من جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما تجمد رصيد الباطن، عند 21 نقطة، في المركز العاشر.

ورفع شيكابالا رصيده إلى 7 أهداف في الدوري السعودي، كما صنع هدفين أخرين، في حين سجل اللاعب، هدفًا ثامن له مع الفريق السعودي ولكن في بطولة كأس ولي العهد.

شاهد أيضًا..

هلسنكي الفنلندي يخطط للتعاقد مع عمرو جمال

بعد إجراء حوار معه.. صحفي ماركا يكشف الوجه الآخر لمحمد صلاح

مدرب زملكاوي يقترب من تدريب إنبي بعد ثلاثية الرجاء

زيدان يوضح حقيقة رغبته برحيل نجم ريال مدريد

الرجاء يلقن إنبي درس قاسي والإسماعيلي يواصل تكبد النقاط

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى