فن و مشاهير

بعد فيديو الصلح.. تصرف صادم من ريم طارق يشعل مواقع التواصل

قامت ريم طارق طليقة الفنان حسن شاكوش بحذف الفيديو الذى نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام والذى تعترف فيه بحصولها على كافة حقوقها. 

وياتى هذا التصرف الذى قامت به ريم طارق ليؤكد على استمرار ازمتها مع حسن شاكوش خاصة انها قامت بتكذيبه مؤكدة انها لم تتصالح معه وان الدعوى القضائية مازالت مستمرة. 

تصدر اسم ريم طارق طليقة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تصريحاتها ببرنامج “90 دقيقة” الذي تقدمة الإعلامية بسمة وهبى، عبر شاشة قناة “المحور” الفضائية، وتحدثت ريم عن خلافها مع حسن شاكوش، وحقيقة فيديو الاعتذار الذي نشره عبر حسابه الشخصي، وقولها أنها لم أحصل علي مستحقاتها الشرعية حتى الآن.

ريم طارق وحسن شاكوش

قالت ريم طارق، طليقة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، من خلال فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، “أنا عاملة الفيديو ده علشان أوضح الفيديو اللي انتشر على السوشيال ميديا إني خدت حقوقي فكان إجباري عليا إني أعمل الفيديو ده علشان حقوقي، وفعلاَ عملت الفيديو علشان أخد حاجتي”.

وتابعت ريم : “هارجع وأقول أن مفيش صلح حصل وكل اللي حصل كان فيلم ولعبة عليا”.

وعقبت ريم طارق على الفيديو الذي نشره حسن شاكوش يعلن فيه انتهاء الأزمة بينهما، حيث قالت: هو بيستفزني أصلا ولابس هدومي، والبيجامة اللي طلع بيها في الفيديو تبقى بيجامتي.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى