فن و مشاهير

بعد قميص النوم.. ظهور صادم لـ ويجز يثير غضب الجمهور

أثار مطرب الراب الشهير ويجز الجدل مجددًا، في أحدث ظهور له؛ حيث كان يرتدي “باروكة بشعر أصفر”، ونشر الصورة عبر حسابه الشخصي على إنستجرام.

وجاء ظهور ويجز بهذا الشكل؛ بعد أزمة ظهوره الأخيرة بـ”قميص شفاف”، وانتقاد الكثيرين له؛ في محاولة منه لتقليد ستايل الفنان محمد رمضان، والذى اشتهر بمثل هذه الإطلالات.

ويجز ظهر مجددًا وهو يرتدي باروكة بشعر أصفر أثناء احتفاله بعيد ميلاد صديقه المخرج الشاب خالد مختار، ونشر الفيديو عبر خاصية الاستوى الخاص بموقع الصور الشهير انستجرام.

وتعرض ويجز مؤخرا لهجوم شديد من الجمهور وذلك بسبب ظهوره مؤخرا بلوزة سوداء من التول ومطرزة بالخرز اللامع، من تصميم أحد دور الأزياء الإيطالية الشهيرة من مجموعة خريف وشتاء 2022، وتتواجد في مجموعات الرجال والنساء و وصل سعر إلى 4050 جنيه استرليني، أي ما يعادل أكثر من 120 ألف جنيه مصري .

من ناحية أخرى، كشف مطرب الراب ويجز، عن رأيه في قرار نقابة الموسيقيين الأخير برئاسة الفنان مصطفى كامل، الذي يلزمهم بإحياء حفلاتهم بمصاحبة فرقة موسيقية تضم 6 عازفين.

وقال ويجز، خلال لقاءه في برنامج MBC trending، “معنديش مشكلة أطلع بفرقة، لكن مش ده اللي الناس بتحضر الحفلة عشان تسمعه”.

وأضاف، “مش حاسس إن الناس خدت وقتها عشان تدرس القرار اللي قالته”.

وغاب الرابر ويجز، عن اجتماع النقابة حيث تم الإعلان عن ذلك القرار بسبب ظروف سفره للخارج، أوضح ويجز أنه لا يجد مشكلة في الغناء بمصاحبة فرقة موسيقية في الفترة القادمة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى