فن و مشاهير

بعد وفاة نجله.. أصالة تفاجئ جورج وسوف بتصرف غير متوقع

فاجئت المطربة السورية أصالة، الجميع الساعات الماضية، بإعلانها الصلح مع الفنان جورج وسوف، وتقديم واجب العزاء له بعد وفاة نجله، وذلك بعد سنوات من الخلافات بينهما بسبب الاختلاف في بعض الآراء السياسي.

وقالت أصالة خلال لقاء لها بـ برنامج the insider: “عزيت جورج وسوف وبعزي الدنيا كلها، لأن انقهر قلبي من جوا على وفاة ابنه وديع، لأنه إنسان حساس كتير ومتعلق بالعائلة”.

بعد وفاة نجله.. أصالة تفاجئ جورج وسوف بتصرف غير متوقع

وأضافت: ” كنت بتمنى أكون معه في حفل تربو، وحفظت كل أغانيه، لكن ظروفه ما بتسمح، وهو أستاذنا الكبير، وما بقدر أشيله من قلبي فجأة، هو مزروع بـ قلبي وكل ذكريات طفولتي، وموقف مثل ما حدث بالحفلة ما بيخليني أحكم عليه، هحس أني بظلمه أو يكون في شيء من الأنانية.”

وكانت صدمة كبيرة انتابت الوسط الفني، الأيام الماضية، بعد وفاة وديع نجل الفنان جورج وسوف، نتيجة إصابته بنزيف حاد بعد إجرائه عملية تصغير للمعدة.

وفي وقت سابق، علق الشيخ ياسر الصالح، على تلاوته القرأن الكريم في عزاء وديع نجل سلطان الطرب جورج وسوف، والذي بدأ قبل دقائق في سوريا.

وقال الشيخ ياسر الصالح: “أبو وديع كلمني عشان أجي أقرأ قرآن في العزاء، وفعلًا حضرت”.

وأضاف: “جورج وسوف طلب مني قراءة آيات مُعينة من سورة مريم، وكان يُردد معي بصوتٍ خافت، فهو يحفظها جيدًا، كما أنه كان يقرأ بقامات معينة، واصفًا إياه بـ«المدرسة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى